اعتقال شقيق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد حادث بحري

قرعة سهلة لريال مدريد بكأس الملك وصعبة لبرشلونة
بوينس آيرس ـ وكالات:

اعتقلت السلطات الأرجنتينية، الشقيق الأكبر للاعب ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بعدما عثرت بحوزته على سلاح ناري ووجدت آثار دماء على قاربه.. ونقلت صحيفة «صن» البريطانية عن مصادر لها أنّ ماتياس ميسي، البالغ من العمر 35 عاماً، قال للشرطة التي استجوبته إنه اصطدم قاربه برصيف رملي، مما أدى إلى إصابته في وجهه ونزول الدم منه.
لكن السلطات عندما عاينت القارب الرابض في نادي الصيد بمدينة فيغيرا ووجدت دماء في مختلف أنحائه وبندقية.. وينتظر ماتياس الذي وضع قيد الاعتقال إجراء جراحة على مستوى الفك في عيادة خاصة ببلدة «ساناتوريو دل باركي»، ليستكمل التحقيق بعد ذلك.
وجاء أمر الاعتقال من طرف النائب العام لمدينة روزاريو، خوزي لويس كاتيرينا، خاصة وأنّ ماتياس ميسي الذي سبق وأن عوقب من طرف العدالة الأرجنتينية بالقيام بأعمال ذات منفعة عامة بسبب حيازته لسلاح ناري من دون رخصة.
من جانب اخر، اسفرت قرعة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم التي سحبت أمس الثلاثاء، عن مواجهة سهلة لريال مدريد، فيما أوقعت برشلونة، حامل اللقب، في صدام صعب.
وسيواجه ريال مدريد، نومانسيا (أحد فرق دوري الدرجة الثانية)، فيما يصطدم برشلونة بسيلتا فيجو، فيما يلتقي أتلتيكو مدريد مع لييدا ايسبورتيفو، بينما يصطدم فالنسيا بلاس بالماس.
وأسفرت باقي المواجهات عن وقوع إشبيلية أمام قادش، وإسبانيول ضد ليفانتي، وفياريال مع ليجانيس، وألافيس أمام ألافيس.
وستُجرى مباريات الذهاب من هذا الدور خلال أيام 2، و3، و4 من كانون الثاني المقبل على أرضية ميدان الفريق الأول، بينما الإياب فسيكون في الـ 9 و10 و11 من الشهر نفسه.
وستكون مواجهة سيلتا فيجو بالنسبة لبرشلونة، صعبة للغاية، خاصة وأنَّه تعادل معه هذا الأسبوع (2-2) في الليجا، وهو التعادل الأول للفريق الكتالوني في الكامب نو، هذا الموسم.
كما أنَّ سيلتا فيجو، سيكون مستعدًا للإطاحة ببرشلونة، مثلما فجر مفاجأة الموسم الماضي، وأطاح بريال مدريد من الدور ربع النهائي.. وسيكون طريق ريال مدريد مفتوحًا لبلوغ الدور ربع النهائي، حيث سيواجه نومانسيا، الذي أطاح بمالاجا من دور الـ32.
وأسفرت القرعة عن مواجهة سهلة لأتلتيكو مدريد أمام لييدا ايسبورتيفو، وكذلك إشبيلية أمام قادش، وألافيس أمام فورمينتيرا.. فيما جاءت 3 مواجهات متوازنة؛ حيث يلتقي ليجانيس مع فياريال، ولاس بالماس أمام فالنسيا، وإسبانيول ضد ليفانتي.
من جانبه، يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، لمواجهة بوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء ، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
ويتصدر البرتغالي رونالدو قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 8 أهداف حتى الآن، ومازال قادرًا على تسجيل المزيد، خاصة أن فريقه تأهل للدور القادم من البطولة.
وتقول صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية إن كريستيانو رونالدو على بعد هدف واحد من معادلة رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يملك 60 هدفا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بينما أحرز البرتغالي 59 هدفًا فقط.
ويملك البرغوث الأرجنتيني فرصة رفع غلته من الأهداف في دور المجموعات، عندما يستضيف فريقه أمس فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة