الأخبار العاجلة

«الكيكو شنكاي» ثانياً.. ووهيب نائب أول في الاتحاد العربي

بغداد ـ حيدر العتابي:
حصل منتخبنا الوطني للكيوكىشنكاي على المركز الثاني فرقيا في ختام منافسات بطولة العرب التاسعة التي أقيمت في لبنان خلال المدة من ١٨ ولغاية ٢١ من تشرين الثاني الحالي بمشاركة تسعة دول عربية هي (لبنان، فلسطين، الأردن، تونس، الأمارات، الكويت، قطر، البحرين فضلا عن العراق).
وقال رئيس الأتحادين العراقي والأسيوي للعبة عمار عدنان وهيب: ان لاعبينا قدموا مستويات كبيرة في المنافسات وتسيدوا على معظم المراكز الأولى، مشيرا الى ان البطولة كانت قوية جدا وأشدت المنافسة بين ثلاثة دول هي العراق ولبنان صاحب المركز الأول (البلد المضيف) وتونس.
وتابع : هذا الأنجاز نهديه للعراق أولا وللجنة الأولمبية وكافة المعنيين بالفنون القتالية، منوها الى ان معظم اللاعبين شاركوا في البطولة على نفقتهم الخاصة بسبب قلة التخصيص المالي للأتحاد،مطالبا اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة بدعم الألعاب الفردية بصورة عامة والفنون القتالية على وجه التحديد بأعتبارها صاحبة أنجازات كبيرة.. وختم وهيب حديثه بالقول: أقيمت على هامش بطولة العرب التاسعة أنتخابات المكتب التنفيذي للأتحاد العربي وأسفر عن فوز السيد صادق كوكه من تونس رئيسا وعمار عدنان من العراق نائبا أول وعلي فواز من لبنان أمينا عاما للأتحاد.
يذكر ان منتخبنا الوطني بقيادة الكابتن حيدر داخل محمد (الفياض) أقامة معسكر تدريبي مشترك بوجود مدربين عالميين أكفاء من اليابان والسويد وروسيا تم دعوتهم على هامش البطولة العربية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة