«زين كاش» تطلق تعاونا مميزا مع مجموعة شركات «أماديوس» العالمية

تعزيز تجربة الخدمات الإلكترونية في مجال السياحة والسفر
بغداد – الصباح الجديد:

حرصاً منها على توفير أفضل الخدمات الإلكترونية لمشتركيها بسرعة وسهولة وأمان، أعلنت «زين كاش» إحدى أبرز بوابات الدفع الإلكتروني عبر الهاتف المحمول والإنترنت في العراق، عن إبرام اتفاقية تعاون مع شركة «أماديوس» المتخصصة بتقديم الخدمات الإلكترونية في مجال السياحة والسفر، تتيح بموجبها لمستخدمي المنصة من تسديد فواتيرهم باستعمال أحدث الحلول الالكترونية وأكثرها تطوراً وابتكاراً، ما يسهم في تعزيز أداء وكالات السياحة والسفر وشركات الطيران والفنادق في العراق.
وتم الكشف عن اتفاقية الشراكة خلال مؤتمر نظّمته «أماديوس» بالتعاون مع زين كاش في فندق بابل في بغداد وبحضور هيئة السياحة العراقية ورابطة اتحاد رجال الأعمال إلى جانب ممثلي وكالات السياحة والسفر وعدد من المختصين بالشأن السياحي، حيث تمّ التعريف بأهمية خدمات زين كاش في تطوير أعمال وخدمات وكلاء السياحة والسفر من تسديد ثمن حجوزات الفنادق وتذاكر السفر بأمان وسهولة ما يوفر الوقت والجهد.
وحول الموضوع قال مدير تطوير اعمال في زين كاش عمار دهش «نتطّلع من خلال شراكتنا اليوم مع مجموعة «أماديوس العالمية في العراق» إلى تعزيز جهودنا الرامية لتطوير قطاع السياحة والسفر من خلال تشجيع استخدام الحلول التقنية لما له من تأثيرات إيجابية على مستوى شركات الطيران والفنادق وشركات النقل ووكالات السياحة والسفر والمستهلكين. تتمثّل هذه الجهود بتوفير العديد من الفرص لتقديم تطبيقات متنوّعة تناسب احتياجات الشركات والمستهلكين في العراق ضمن أعلى معايير الأمان والسرعة والفعالية،» مضيفاً: «يأتي حضورنا ومشاركتنا الفاعلة في هذا المؤتمر الهام في إطار حرصنا والتزامنا بتطوير القطاع وتقديم الحلول التقنية العالمية إلى مختلف القطاعات الحيوية، لما لذلك من تبعات إيجابية على الاقتصاد الوطني».
سيشمل هذا التعاون أكثر من 250وكالة سفر فضلاً عن شركات طيران، وفنادق، وشركات النقل البري وغيرها من شركات الخدمات السياحية. وقد قامت منصة زين كاش بعمل متميّز عبر تطوير مجموعة متكاملة من خيارات الدفع الإلكتروني لتلبي متطلبات واحتياجات الشركات والمؤسسات الحكومية والمستهلكين في العراق وتواكب الاتجاهات الإقليمية والعالمية، وبفضل هذه الحلول سيتمكن الزبائن من تسديد الفواتير بسهولة تامّة ما يجعل عملية الدفع عملية آمنة وسلسة للشركة والمستهلك في آن واحد.
يذكر أن واجهة «زين كاش» هي خدمة المحفظة الإلكترونية الأولى على مستوى المنطقة ويتيح تطبيقها تحويل الأموال داخل العراق بثوان واستلامها من آلاف المراكز المعتمدة وشراء البطاقات الالكترونية وتعبئة الرصيد وتسديد فواتير شركة زين وغيرها. ويتميز تطبيق «زين كاش» بمعايير سهولة الاستخدام والكفاءة من حيث الوقت والجهد والتكلفة ويهدف إلى تلبية احتياجات المجتمع بكافة فئاته وتعزيز تجربة المستعمل بهدف تسهيل حياته مع الحفاظ على أعلى معايير السرعة والسهولة والأمان.
تجدر الإشارة إلى أن أماديوس واحدة من أهم ثلاثة أنظمة عالمية فضلاً عن ريادتها في تقديم الحلول التكنولوجية لقطاع السياحة وحجز الفنادق وتأجير السيارات والرحلات البحرية والطرق والحديد ووكلاء التأمين.
وأخذت الشركة تتطور حتى أصبحت أسرع الأنظمة العالمية للتوزيع نمواً في العالم، وتساهم أماديوس في تشغيل واحدة من أكبر الأسواق الإلكترونية في العالم، والتي تمكّن شركات الطيران وشركات السياحة ببيع تذاكر الطيران للأشخاص والشركات في حوالي 215 سوقاً في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة