بقرار مفاجئ.. إنجيلينا جولي تدعو طليقها براد بيت للاحتفال بالهالويين

متابعة – الصباح الجديد:
بتطور غير مسبوق ومفاجئ كشفت مصادر مقربة من النجمة الفاتنة أنجلينا جولي، من أنها أرسلت دعوة إلى زوجها السابق النجم العالمي براد بيت، لحضور حفل Trick-or-treating الخاص بعيد الهالويين مع أبنائهما في الأسبوع المقبل ، وذلك بعد ان كانت زيارة الأطفال، احدى المشكلات التي واجهت اشهر ثنائي هوليوودي بعد الانفصال.
وقد أشار موقع Hollywood Life الى ان حضور بيت ليس امرا مؤكداً، إذ انه لم يعط رداً واضحاً لحد الان على دعوة زوجته السابقة لحضور الاحتفال، ومن جانب اخر هناك اخبار تقول ان براد بيت يخطط للاحتفال مع أبنائه بعيد الهالويين لكن من دون جولي.
يذكر ان خبر انفصال النجمين كان صدمة للجمهور والأصدقاء، حيث كانت قصة الحب التي جمعتهما من أشهر القصص الرومانسية والرصينة، وقد جاء خبر انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت، مفاجئاً حيث جاء طلب الطلاق بعد قصة حب عمرها 12 عاماً.
ونقل موقع Page Six عن مصدر مطلع أن طلب جولي الطلاق كان بعدما علمت بأن بيت على علاقة مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار (40 عاماً)، والتي كان يصور معها فيلماً مشتركاً في لندن. وفي موقع آخر ذكرت ان السبب هو معاملة بيت للأطفال، إضافة الى الاخبار التي تناولت موضوعة الإدمان على شرب الكحول كأحد الأسباب المطروحة لطلب الانفصال، وقد منحت جولي شريكها السابق حق زيارة الأولاد، من غير أن تطلب نفقة. وظلت اخبارهم حديث وسائل الاعلام، حيث كان للشائعات نصيبا منها عن سبب الطلاق، ومن بعدها عن احتمال رجوعهما لبعضهما.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة