الأخبار العاجلة

هيفاء وهبي تنضم رسمياً إلى لعبة “صقور العرب” الشهيرة

الصباح الجديد – وكالات:
طرحت الجهات المشرفة على “صقور العرب” الإعلان الرسمي المطوّل الخاص بانضمام النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى اللعبة، كممثلة ومتحدّثة رسمية لها.
وتظهر هيفاء وهبي بالإعلان، في قلب المعركة بمشاهد “أكشن” خاطفة للأنفاس، وذلك في لنقل أجواء اللعبة التي تصدّرت المتاجر الرقمية، منذ الإعلان عن انضمام هيفاء إليها، علمًا أن النجمة اللبنانية تعد أوّل فنانة تنضم إلى دليل لعبة “صقور العرب” بخطوة فريدة من نوعها في الوطن العربي، لتصبح بذلك من أهم العلامات المؤثرة في عالم الانترنت والألعاب.
يذكر ان هيفاء وهبي كانت من أشهر عارضات الأزياء في العالم العربي، وبدأ الجمهور يتعرف عليها عندما قامت ببطولة إعلان “معكرونة دانا” الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي.
وعادت عام 1994 لتكون موديل في فيديو كليب أغنية “يا قصص”‏ للمطربة الوطنية جوليا بطرس، وفي عام 1995 كانت موديل في فيديو كليب اغنية “بحبك حبيبي” للفنان هاني العمري، لكن منع عرض الكليب من قبل الأجهزة الأمنية حينها، نظرًا لتصوير بعض مشاهد الكليب في مراكب بحرية الجيش اللبناني.
وفي العام نفسه صورت هيفا إعلان “مبيض الغسيل”. وفي عام 1996 كانت موديل في كليب الأغنية الشهيرة “إرضى بالنصيب”‏ لسلطان الطرب جورج وسوف، وفي عام 1997 كانت موديل في كليب أغنية “يا ميمة”‏ للمطرب اللبناني عاصي الحلاني . واليوم تعد هيفاء وهبي من أشهر وانجح النجمات بسبب حضورها اللافت واستعراضاتها التي تقوم بها على المسارح وادوارها في السينما المصرية التي لاقت نجاحات كبيرة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة