الأخبار العاجلة

العراق في اللقاء العربي للطائرة جلوس

ميسان بطلا لكرة القدم للصم
إعلام اللجنة البارالمبية
غادرنا اليوم الأحد متوجها إلى المملكة العربية السعودية وفد اللجنة البارالمبية العراقية برئاسة الدكتور عقيل حميد رئيس اللجنة البارالمبية الذي سيكون ضيف شرف في المباراة الودية التي تنظمها السعودية على هامش اجتماعات اللجنة العربية للكرة الطائرة جلوس وتتزامن مع العيد الوطني السعودي.
وقررت اللجنة العربية للعبة التي يأسها الاعلامي المصري ايهاب حسنين اقامة مباراة احتفالية تجمع بين منتخب العرب الذي يضم عدد من لاعبي المنتخبات العربية مع ناديي مكة والطائف بالإضافة إلى عدة مباريات ودية اخرى.
ووقع الاختيار على ثلاثة لاعبين من العراق هم محمد عيدان واحمد هاشم وعباس نوام، لتمثيل منتخب العرب للكرة الطائرة في المباريات التي تستمر حتى الحادي والعشرين من تشرين الأول الجاري.
ويضم الوفد العراقي اضافة الى رئيس اللجنة البارالمبية د. عقيل حميد , رئيس اتحاد كرة الطائرة جلوس محمد سلمان بصفة نائب رئيس اللجنة العربية, وأعضاء الاتحاد قاسم محمد كعضو في اللجنة الإعلامية للجنة العربية للعبة وسعد حميد عضو لجنة المسابقات بالإضافة إلى مدرب منتخب العراقي الذي اختير مدربا لمنتخب العرب في هذه المباريات صلاح حسن كاظم و اللاعبون محمد عيدان واحمد هاشم وعباس علي نوام.
احرز نادي ميسان بكرة القدم للصم بطولة العراق بفوزهِ على فريق نادي النصر والسلام بركلات الترجيح (3-2) بعد ان انتهت المباراة النهائية التي اقيمت يوم امس في مركز الموهبة الكروية في ملعب الشعب الدولي بوقتها الاصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما حيث غلب طابع الندية على احداث المباراة بين الفريقين.. وعبر رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل حميد عن سعادته بظهور مستويات شابة جيدة في صفوف الفريقين يمكن ان يستفاد منها في المستقبل وزجها في صفوف المنتخبات الوطنية لتطوير اللعبة ومنافسة المنتخبات العالمية .
وكانت مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع جمعت بين فريقي نادي النجف و فريق نادي بابل حيث تمكن لاعبو النجف من تسجيلهم لهدف يتيم مكنهم من الحصول على المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة