الأخبار العاجلة

«الشباب والرياضة» تدعم منتخب الصالات وتوفر معسكراً خارجياً

بغداد ـ عدي صبار*
أعلنت لجنة كرة الصالات في الأتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ، أن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وفر معسكر تدريبي خارجي للمنتخب الوطني لكرة الصالات ، تحضيرا لتصفيات آسيا .
وقال عضو الاتحاد ورئيس لجنة الصالات يحيى زغير : إن «وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وفر معسكر تدريبي للمنتخب في المملكة الأردنية لرفع جاهزية اللاعبين تحضيرا لبطولة تصفيات أسيا التي تستضيفها العاصمة التايلاندية «بانكوك» في العاشر من تشرين الثاني المقبل .
وأضاف «زغير» : أن «وزير الشباب والرياضة اعتبر مهمة المنتخب واجبا وطنيا لابد أن يحضى من خلاله بالدعم والاهتمام من جميع المؤسسات الرياضية بغية إنجاح المشاركة والعودة بنتائج مميزة في البطولة»، مشيرا إلى أن «عبطان شدد على ايلاء الاهتمام بكرة الصالات ووعد في استمرار الدعم خلال المشاركات المقبلة» ، مثمنا النتائج الطيبة التي حققتها منتخباتنا الوطنية في البطولات الاسيوية وتقدم العراق في التصنيف الاسيوي بعد حصولة على الترتيب السادس من بين منتخبات القارة الصفراء والاول على عرب أسيا .. واختتم يحيى زغير حديثه بالقول : أن الأتحاد العراقي سيقيم معسكر اخر ، في قطر قبل المغادرة إلى «بانكوك» ، يخوض من خلاله العراق مباراتين وديتين مع نظيره القطري .
من جانبه ذكر مدير منتخبنا الوطني لكرة الصالات علي عيسى ان الأتحاد العراقي وبالتنسيق مع الأتحاد الاردني لكرة القدم ، امن ثلاث مباريات تجريبية مع المنتخب الاردني ، ستكون ذات فائدة وفرصة جيدة للجهاز الفني من اجل الوقوف على المستوى العام للمنتخب وانتقاء اللاعبين الجيدين الذين يخوضون غمار التصفيات.

* المنسق الإعلامي للجنة الصالات

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة