الأخبار العاجلة

16دولةً ونحو 300 شركة تشارك بمعرض بغداد الدولي

بغداد ـ الصباح الجديد:
اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية، امس الاربعاء، عن مشاركة 16 دولة واكثر من 300 شركة محلية وعربية واجنبية في الدورة 44 لمعرض بغداد الدولي المقرر اقامتها للمدة من 21/10 لغاية 30/10/2017.
وقال مدير عام الشركة، هاشم محمد حاتم، في بيان تلقت “الصباح الجديد”، نسخة منه، ان “ملاكات شركته باشرت بحملة واسعة ومكثفة لادامة عدد من القاعات والحدائق واروقة المعرض وبجهود وخبرات ذاتية من قبل موظفي الشركة”.
واضاف ان “اعمال الصيانة والادامة التي نفذها منتسبو الشركة، كانت لتأهيل وادامة قاعات المعرض والانارة وترميم وصيانة الممرات، وأروقة المعرض والحدائق والنافورات، اضافة الى توفير البنى التحتية من ماء وكهرباء وفحص التبريد في القاعات، والتأكد من جاهزيتها وبجهود وخبرات المهندسين والفنيين وعمال الخدمة في المعرض”.
وبين ان “المعرض جاهز فنياً وادارياً لاستقبال ضيوف العراق، من الدول والشركات التي استجابت للدعوة، وقررت المشاركة بالدورة الدولية لمعرض بغداد الدولي بنسختها الــ44”.
ويفتتح معرض بغداد ابوابه كل عام للشركات والدول المشاركة فيه، لغرض عرض سلعهم ومنتجاتهم وتبادل الانشطة التجارية بين الشركات، في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة