غداً.. الجوية يواجه الوحدة في إياب نهائي غربي القارة

بغداد ـ الصباح الجديد:
يواصل فريق القوة الجوية العراقي، تدريباته المسائية، على الملعب الثاني لنادي الوكرة، بالعاصمة القطرية الدوحة، تحضيرا لملاقاة الوحدة السوري، في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي. وستقام مباراة الإياب في الساعة 6 من مساء يوم غدٍ الثلاثاء، بملعب نادي الوكرة القطري.
وخسر القوة الجوية، مباراة الذهاب أمام الوحدة السوري، بنتيجة (1-2) على ملعب صيدا بالعاصمة اللبنانية بيروت.. ويتسلح القوة الجوية، بالروح المعنوية واكتمال صفوفه، من أجل الظفر بلقب كأس غربي القارة، وإكمال المشوار نحو اللقب الآسيوي.
ووصل وفد القوة الجوية مساء الاربعاء إلى العاصمة القطرية الدوحة، على متن طائرة خاصة، تحضيرا لمواجهة فريق الوحدة السوري، في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي. وقال عضو الهيئة الإدارية للقوة الجوية جاسم كاطع، ل، إن الوفد وصل إلى الدوحة، مؤكدا أن الفريق استعد بشكل تام من خلال الوحدات التدريبية التي خاضها خلال الأيام الماضية. وأشار إلى ان المحترف السوري خالد المبيض التحق بالنادي في بغداد، وخضع للتدريبات مع الفريق، وهو جاهز تماما، مؤكدا أن جميع اللاعبين في حالة بدنية جيدة. يشار إلى أن مباراة الذهاب التي جرت في ملعب صيدا بالعاصمة اللبنانية بيروت، انتهت بفوز الوحدة السوري بهدفين مقابل هدف واحد.. ويرى لاعبو فريق القوة الجوية أن فريقهم قادر على التتويج بلقب أندية غرب آسيا وبلوغ نهائي الاتحاد الآسيوي ورد الدين لفريق الوحدة السوري.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة