سلة الموهوبين» ثانياً في منافسات «الميني باسكت»

إعلام المركز الوطني
اختتم على قاعة الشعب للالعاب الرياضة المغلقة، مهرجان منافسات الميني باسكت الذي نظمه اتحاد اندية بغداد بكرة السلة بمشاركة 8 فرق منها فريق الاشبال بالمركز الوطني للموهبة الرياضية واستمرت على مدى يومين، وتضمنت مراسم الختام تكريم الفرق المشاركة وتقليد اللاعبين بالأوسمة بعد مساهمتهم بنجاحه.
رئيس اتحاد اندية بغــداد بكـرة السلة د. مهــند عبد الستار، قال في تصريح لاعلام المركــز الوطني ان الاتحــاد حرص خــلال تنظيــم المهرجان على عدم تحديد المراكز الثلاثة الاولــى واعتبار كل الفرق المشــاركة فائزة من اجل تحفيز اللاعبــين الصغار وزرع بذرة الفوز في داخلهم ، مبينا ان الاتحاد وبعــد نجاح المهرجان يسعى الى تنظـيم بطولات اخرى من اجل اكتشاف مواهب جديدة لبناء قاعدة رصينة لكرة السلة العراقية.
من جانبه، أكد الحكم السلوي، عمار حسين، ان جميع اللاعبين المشاركين في البطولة اظهروا وعيا كبيرا من خلال المامهم بقوانين اللعبة وانضباطهم داخل الملعب بالرغم من اعمارهم الصغيرة وقلة خبرتهم ، وهذا امر مهم من شأنه ان يبني شخصية رياضية سليمة للمواهب الصغيرة.
فيما عبر لاعب فريق المركز الوطني، علي اوس، عن سعادته الكبيرة بمشاركته بهذا المهرجان مع بقية اقرانه، مبينا ان خوض عدد من المباريات قد اكسبه خبرة اضافية في لعبة كرة السلة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة