واعدات في المركز الوطني لألعاب القوى

إعلام المركز الوطني
مواهب كثيرة، تواصل تدريباتها في مضمار العاب القوى بالمدينة الشبابية، حيث تتلقى الاهتمام والدعم من إدارة ومدربي المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية، سيكون لها حضوراً باهراً كما يتوقع في الاستحقاقات المقبلة، كما سبق لمواهب اخرى قدمها المركز نالت التفوق في السباقات محلياً وخارجيا.
الشقيقتان بيادر أسامة مواليد 2005 ونور أسامة مواليد 2007، وزميلاتهن رونق نشأت مواليد 2006 وملاك قاسم مواليد 2008، تواصلن التدريبات باشراف المدرب نصر عبود، يملكن الثقة في مواصلة المسيرة مع رياضتهن المفضلة والوصول إلى افضل المستويات والتفوق في الوقوف فوق منصات التتويج بنيل الأوسمة وكسب البطولات.
يقول المدرب نصر عبود: نعمتد على اساسيات رياضة العاب القوى في تهئية اللاعبات إلى الافضل، وهنالك امكانات واضحة لهن في الوصول والاجتهاد والالتزام في التدريبات، مما يبشر بمستقبل واعد وكبير ينتظر هؤلاء الواعدات.
طموحات اللاعبات الواعدات، كبير في التفوق بمجال الرياضة والدراسة، بيادر بالصف الأول المتوسط وشقيقتها نور في الصف الخامس الابتدائي ورونق نشأت التي نجحت إلى الصف السادس الابتدائي، طموحهن دخول كلية الطب، فيما تؤكد ملاك، التي تفوقت وبلغت الصف الخامس الابتدائي، ان حلمها هو دخول كلية الهندسة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة