وجهت بإزالة الحواجز الكونكريتية المشوهة وقطع السكراب متابعة الصباح الجديد: نفذت أمانة بغداد حملة جديدة للوعي البلدي ضمن قاطع بلدية الكرادة شملت عدداً من المحال السكنية والمحال التجارية . وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان « شعبة الاعلام والوعي البلدي في دائرة بلدية الكرادة قامت بحملات توعية شملت اصحاب الاكشاك والبسطيات المتجاوزة على الارصفة وحثهم على ...
" />

أمانة بغداد تنفّذ حملةً جديدةً للوعي البلدي ضمن قاطع بلدية الكرادة

وجهت بإزالة الحواجز الكونكريتية المشوهة وقطع السكراب
متابعة الصباح الجديد:

نفذت أمانة بغداد حملة جديدة للوعي البلدي ضمن قاطع بلدية الكرادة شملت عدداً من المحال السكنية والمحال التجارية .
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان « شعبة الاعلام والوعي البلدي في دائرة بلدية الكرادة قامت بحملات توعية شملت اصحاب الاكشاك والبسطيات المتجاوزة على الارصفة وحثهم على التعاون مع امانة بغداد برفع هذه التجاوزات للحفاظ على نظافة العاصمة مع توزيع الفولدرات الارشادية والتوعية التي تعرف بخطورة التجاوزات على الاماكن العامة بوصفها ظاهرة غير حضارية ولا تليق بجمالية العاصمة « .
واضافت المديرية ان « الحملات تضمنت لقاءات مباشرة مع المواطنين واصحاب المحال التجارية تحث على عدم رمي النفايات في غير اماكنها المخصصة والمحافظة على الزهور والنباتات واماكن الجلوس في الحدائق والساحات العامة».
وبينت ان « شعبة الاعلام والوعي البلدي قامت بتوزيع الفولدرات التوعوية على اصحاب المركبات وحثهم على عدم رمي الزيوت المستعملة والمخلفات في شبكات تصريف مياه المجاري وعدم التجاوز على الارصفة والجزرات الوسطية ولتحقيق شعار من اجل بغداد اجمل وانظف «.
على صعيد متصل وجهت امينة بغداد الدكتورة ذكرى علوش بإزالة الحواجز الكونكريتية المشوهة وقطع السكراب التي تستعمل في اغلاق الشوارع و تعرقل تقديم الخدمات في عدد من أحياء منطقة الكرادة .
واوضحت الامينة خلال جولة ميدانية لها ضمن قاطع بلدية الكرادة للاطلاع على واقعها الخدمي رفقة وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية ومدير عام بلدية الكرادة .
وذكرت المديرية ان « امينة بغداد وجهت بضرورة مضاعفة الخدمات المقدمة للمواطنين والاهتمام بمظهر الشوارع العامة وازالة المشوهات ومنها الحواجز وقطع السكراب القديمة التي تستعمل في إغلاق جزء من الشوارع والازقة وتعرقل تقديم الخدمات للمواطنين«.
واضافت ان « أمينة بغداد وجهت ايضاً بالاستعداد المبكر لموسم الامطار وضرورة تنفيذ حملات مكثفة لتنظيف وصيانة خطوط ومشبكات تصريف مياه الصرف الصحي والامطار ومعالجة المشكلات التي عانت منها بعض الاحياء في المواسم الماضية « ، وتابعت ان» التوجيه تضمن ايضاً ضرورة التنسيق المشترك مع قيادة عمليات بغداد لمتابعة جميع التجاوزات وازالتها ومنع عودتها من جديد واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين والمتجاوزين «.
وبينت ان « دائرة بلدية الكرادة باشرت بازالة الكتل الكونكريتية ورفعها عن نهر الشارع قرب السفارة الكورية وفي شارع (31) ومستمرة في تنفيذ الحملة التي تشمل جميع الشوارع والازقة الداخلية بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد ومجلس المحافظة والمجلس البلدي «.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة