سندس محمد.. طموحات كبيرة في مضاعفة الألقاب مع طاولة الصناعة

بغداد ـ الصباح الجديد:
تطمح اللاعبة سندس محمد في تعزيز القابها مع فريقها نادي الصناعة بكرة الطاولة باشراف المدرب علي فاضل، حيث تواصل مسيرتها في صفوف الفريق وتمكنت من فرض حضورها الفني الجيد في البطولات التي مثلت فيها النادي.
سندس، شاركت في المعسكر التدريبي الاخير الذي اقامه النادي في محافظة السليمانية، وتضمن تدريبات مكثفة واجراء لقاءات ودية امام لاعبات الاندية الشمالية، مشيرة إلى ان اللقاءات عززت درجة التحضير الجيد لفريقها قبل الاستحقاقات المقبلة، حيث يملكن لاعبات الانجية الشمالية امكانات فنية عالية وبالتالي كانت اللقاءات برغم انها تحمل طابع الودية، لكنها كانت مفيدة جداً للجانبين.
وتابعت ان إدارة النادي تحرص على دعم مسيرة فريقها الذي يملك مؤهلات فنية عالية ويعد من ابرز الاندية التي تهتم بتطوير قدرات العنصر النسوي في كرة الطاولة، مشيدة بالجهود الكبيرة والدعم الذي يحرص على تقديمه المدرب علي فاضل الذي يتطلع دوماً إلى رؤية الفريق وهو بمراكز المقدمة في البطولات، وذلك بفضل التدريب المتواصل والجهود الكبيرة التي تشهدها الوحدات التدريبية في قاعة النادي المغلقة الحديثة.
وتقول انها سعيدة بالتدريبات المنتظمة في قاعة نادي الصناعة المغلقة التي يعد تشييدها خطوة مهمة للاهتمام بالألعاب الرياضية في النادي، حيث توفر اجواء مثالية من التدريبات وهنالك التزاما كبيرا ً بالتدريبات من جميع اعضاء الفريق بهدف الوصول إلى افضل المستويات الفنية.
وذكرت انها كانت لاعبة ضمن منتخب شبلات العراق في بطولة العرب في لبنان 2004 حيث شاركت مع زميلتها لارا أيهاب باحراز الوسام البرونزي، كما حازت على الوسام البرونزي في سباقات الفردي ببطولة كأس الاتحاد العربي في اليمن، وكذلك ثالث فرقياً في البطولة العربية المدرسية التي اقيمت في الجزائر 2005 ومعها زميلاتها فرح مجهد ونور شمسي.
وذكرت انها تلقى الدعم والمؤازرة من والدها مدرب المصارعة محمد طه، وزوجها لاعب الطاولة ولاء عثمان اللذان يحرصان على متابعة مستوياتها الفنية ويحثانها على التفوق والتألق في البطولات التي تشترك فيها، فضلاً على تأمين متطلبات النجاح وتهيئة جميع مستلزمات تواصلها في رياضتها المفضلة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة