الأساطير في ضيافة الأسود

يترقب الشارع الرياضي العراقي المباراة الاستعراضية التي ستجمع نجوم العراق وأساطير العالم والتي سيكون ملعب المدينة الرياضية في محافظة البصرة مسرحا لها في التاسع من الشهر الجاري.
المباراة تأتي في إطار السعي لرفع الحضر الكلي عن ملاعبنا بعد قرار الفيفا أن يكون جزئياً في بادئ الأمر ونقل صورة طيبة للعالم عن جاهزية العراق للموضوع من جميع النواحي بعد أن قطعت وزارة الشباب والرياضة شوطا كبيرا طيلة الأيام الماضية وهي تواصل الليل بالنهار من أجل التحضير لهذا اللقاء الكبير الذي سيكون طرفه أساطير نجوم كرة القدم في العالم من خلال تهيئة ملعب جذع النخلة وتوفير جميع سبل النجاح حتى يكون بأبهى صورة في الوقت الذي يتوقع فيه أن يحضر المباراة أكثر من ستون الف متفرج من جميع محافظات العراق من أجل الاستمتاع بمشاهدة نجوم العالم وهم يلعبون للمرة الأولى على أديم الملاعب العراقية.
وبلاشك ستكون رسالة واضحة وصريحة للعالم على أن العراق بات مؤهل لاستقبال المباريات الدولية على أرضه وبين جمهوره وهو حق أقل مايمكن القول عنه بأنه قد سلب منه طوال السنوات الماضية وفي وضح النهار بعد أن عملت أيادي خفية على ذلك لغايات قد تكون شخصية أو سياسية من أجل نقل صورة مشوهة عن البلد الذي يتفوق على الكثير من البلدان الأخرى التي تعيش أوضاع أمنية سيئة.
فضلا عن كون المباراة ستكون بمنزلة تكريم الجيل الذهبي الذي قدم الكثير من العطاء للكرة العراقية على مدار السنوات الماضي.. إذاً نتمنى على الجميع أن يعملوا جنبا إلى جنب من أجل تحقيق آمال وتطلعات الشارع الرياضي العراقي الذي أصبح يمني النفس بمشاهدة لاعبيه الدوليين وهم يلعبون على ملاعبنا بعد غياب تجاوز الخمسة والثلاثين عاما وانجاح المباراة أو العرس الرياضي الكبير الذي سترنوا الكثير من ابصار العالم نحوه.

* وكالة أخبار المستقبل
إيمان كاظم

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة