الأخبار العاجلة

إقبال جماهيري كبير لحضور مباراة «النجوم» والأساطير

بغداد ـ قسم الإعلام:
يشهد الاقبال الجماهيري من مختلف مدن العراق تصاعدا ملحوظا لحضور مباراة الاساطير بين نجوم العالم مع نجوم منتخبنا الوطني اسود الرافدين المقرر اقامتها يوم السبت المقبل على ملعب البصرة الدولي، ووفقا لقراءات المتابعين في بغداد والبصرة وبقية مدن العراق فان التواجد المبكر للجمهور سيسبق اقامة المباراة بساعات كثيرة متوقعين عدم استيعاب الملعب وهو بطاقة 65 الف متفرج لجميع الحضور، وبرغم التحضيرات الكبيرة والاستعدادات لاقامة المباراة على اكمل وجه سيبقى التدفق الجماهيري هو الاروع والاكمل لانجاح الاحتفالية ومن خلفها الرسالة المهمة الى الاتحادين الدولي والاسيوي بشان ضرورة رفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية.
إلى ذلك، اجرى منتخب نجوم العراق بكرة القدم وحدة تدريبية ثالثة يوم أمس الاربعاء على ملعب نادي الشباب الرياضي في شارع فلسطين في الساعة الخامسة والنصف عصرا استعدادا لخوض مباراة الاساطير يوم السبت المقبل على ملعب البصرة الدولي 65 الف متفرج. وقال مدير منتخب نجوم العراق اللاعب الدولي السابق كريم صدام ان الوحدات التدريبية مهمة للاعبين.
يذكر ان منتخب الأساطير يضم العديد من اللاعبين الكبار بينهم ” ريفالدو وادميلسون ولويس غارسيا وفيتور بايا وكلويفرت وبيليتي وجوليانو وسيلغادو وديدا ويورك وبيرس وسيفا وزانيتي وكريسبو وديفيذز ومارتيرازي واخرين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة