الأخبار العاجلة

سمية الخشاب وأحمد سعد يتشاركان أغنية مسلسل “الحلال”

القاهرة – وكالات:
فاجأ الفنان أحمد سعد الجمهور بنشر صورة له مع الفنانة سمية الخشاب، معلقاً عليها بكلمات رومانسية غير متوقعة على حسابه على موقع تطبيق الصور “اسنتغرام”
أحمد سعد كتب كلاماً لسمية الخشاب رومانسي قائلاً: “من أحمد سعد إلى سمية الخشاب ربنا يخليكي ليا يا وش السعد والخير واجدع وأنظف القلوب “.
وأثار وجود سمية الخشاب مع أحمد سعد في حفله في تونس فضول الكثيرين، الذين أخذوا يتساءلون عن سبب مرافقتها له في كل حفلاته على هذا النحو، بالرغم أنهما نفيا زواجهما أو ارتباطهما بعلاقة عاطفية.
بينما دافع بعض النشطاء عنهما مؤكدين أن كلمات أحمد سعد لسمية الخشاب لا يعني إطلاقاً أن بينهما زواج أو قصة حب، بخلاف أنهما صرحاً أن بينهما علاقة روحانية.
وكانت الفنانة ريم البارودي قد باركت لأحمد سعد وسمية الخشاب على زواجهما، إلا أنهما نفيا الأمر تماماً، ولكنها أصرت على كلامهما بأنهما تزوجا بالفعل ولكنهما لا يرغبان في إعلان الأمر حالياً.
وهذه لم تكن المرة الأولى التي ترافق سمية الخشاب الفنان أحمد سعد في حفلاته، فقد ظهرت معه في إحدى الحفلات في الإسكندرية، مما دفع الجمهور لمناداتها بصوت عالِ للصعود على المسرح، وهذا ما حدث بالفعل ليتشاركا غناء أغنية مسلسلها “الحلال”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة