الأخبار العاجلة

«الأولمبية» تفتتح ممثليتها في محافظة حلبجة

بغداد ـ إعلام الأولمبية:
وسط اجواء ملؤها الغبطة والسرور وحضور رسمي وشعبي قص رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية، الكابتن رعد حمودي، أول أمس، شريط افتتاح ممثلية اللجنة الاولمبية في محافظة حلبجة.
وقال المدير التنفيذي للجنة الاولمبية جزائر السهلاني، الذي حضر الافتتاح بمعية النائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية فلاح حسن: ان حمودي اوعز بتشكيل لجنة برئاسة المدير التنفيذي لاكمال المستلزمات المطلوبة لمساعدة ملاكات الممثلية على اكمالها.
واضاف السهلاني: ان رئيس اللجنة الاولمبية عقد مؤتمرا صحفيا في مقر الممثلية تطرق فيه الى عظمة هذه المدينة ومظلوميتها التاريخية، وضرورة النهوض بها بكل القطاعات، واهمها قطاع الرياضة والشباب. واستمع حمودي الى تساؤلات الصحفيين التي تركزت في غالبيتها على اهمية دور اللجنة في دعم ممثلية حلبجة، واعدا اياهم بخطوات كثيرة لاحقة تسهم بالارتقاء بواقع عمل الممثلية. من جانبه، اثنى عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني، ملا بختيار، الذي كان على رأس المستقبلين، على جهود رئيس اللجنة الاولمبية حمودي في ارساء دعائم الرياضة بالعراق.
من جهته، شكر حمودي ملا بختيار لحفاوة الاستقبال ودوره في دعم رياضة العراق بشكل عام ورياضة الاقليم بشكل خاص.وفي ما بعد توجه وفد اللجنة الاولمبية الوطنية الى محافظة حلبجة بمعية وفد من ممثلية السليمانية وبعض من رياضيي المحافظة، وكان نائب محافظ حلبجة على راس المستقبلين في مقر محافظة حلبجة، اضافة الى جمهور غفير من الصحفيين والرياضيين ووجهاء حلبجة، وقد ثمن نائب المحافظ خطوة رئيس اللجنة والوفد المرافق له على هذه الالفاتة. موضحا: ان اللجنة الاولمبية هي اول مؤسسة وطنية يكون لها مقر في حلبجة.ثم توجه حمودي والوفد المرافق له الى نصب حلبجة واضعا باقة ورد على نصب شهداء حلبجة، خاتما زيارته بتوديع كبير من مسؤولي المحافظة وجماهيرها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة