الأخبار العاجلة

غداً.. بدء مهرجان التحرير الكبير لمواهب التايكواندو

بغداد ـ الصباح الجديد:
باشراف وزارة الشباب والرياضة/ دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات/ المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية، تنطلق يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 8 آب الجاري منافسات مهرجان التحرير الكبير بالتايكواندو، في قاعة المركز الوطني للتايكواندو بالمدينة الشبابية.
أعلن ذلك لـ ( إعلام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات)، عضو الملاك التدريبي للمركز، عبد الغفار جباري، وبين ان فريق المركز الوطني في بغداد ومحافظات البصرة وميسان والكوت والديوانية وبابل، سيشتركون في المنافسات لمواليد 2002/2008.
واضاف جباري: سيتم اعتماد أوزان ( 22 و24 و26و29و32و36و40و45و50 و+ 50 كغم) في البطولة التي ستبدأ باجراء عملية الوزن في الساعة 9 من صباح يوم الثلاثاء ثم المؤتمر الفني، فإعلان بدء النزالات التي تحمل اسم التحرير الكبير بمناسبة افراح شعبنا المتواصلة في تحرير المدن من الارهاب اللعين، حيث اطلقت الدائرة مهرجان التحرير الكبير في شتى الألعاب ويتواصل حتى شهر تشرين الأول المقبل.
وتابع ان العمل يتواصل أستعداداً لإنجاح المهرجان، حيث يتخذ المركز الوطني للتايكواندو خطوات عدة بالتنسيق مع المسؤولين في دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات، وكذلك إدارة قسم المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية.
واشار إلى ان فريق المركز الوطني يواصل اجراء التدريبات المنتظمة تحضيراً للمنافسات، مشيداً بدور الدائرة في المتابعة الدقيقة للتدريبات وحث اللاعبين على التفوق في البطولات التي يشاركون فيها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة