الأخبار العاجلة

الطلبة والكهرباء والميناء يحققون الفوز في ممتاز الكرة

بغداد ـ الصباح الجديد:
سحق الطلبة، ضيفه زاخو (4-1) اول أمس، على ملعب الشعب بالجولة 34 من الدوري الممتاز لكرة القدم.
تقدم زاخو أولاً عن طريق سامح رستم بالدقيقة (20)، لكن الطلبة رد برباعية متتالية عن طريق كرار علي بري (38)، مهند رزيج (58)، ستار ياسين (75)، والإيفواري أبو كونيه (90).. ورفع الطلبة رصيده إلى (53) نقطة في المركز السابع، في حين توقف رصيد زاخو عند النقطة 22 بالمركز (16).
إلى ذلك، حقق الكهرباء، فوزًا صعبًا على الحدود (2-1) على ملعب القوة الجوية، بالجولة الـ34 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.. تقدم الكهرباء عبر كرار حميد في الدقيقة (29)، وعادل للحدود حسين عبد الرضا (40)، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تمكن حسن علي من خطف نقاط المباراة الثلاث للكهرباء بهدف ثانٍ.ورفع الكهرباء رصيده إلى 36 نقطة بالمركز 13، فيما تجمد رصيد الحدود عند النقطة 38 في المركز 11.
من جانب اخر، عانى فريق الميناء في ملعبه وبين جماهيره قبل أن يحقق فوزا متأخرا على ضيفه النجف 3 – 2، في المباراة التي جرت مساء أول أمس لحساب الأسبوع 17 من الدوري الممتاز بكرة القدم.
بهذا الفوز رفع الميناء رصيده إلى النقطة 60 في المركز السادس، فيما تجمد النجف عند 48 نقطة في الترتيب التاسع.وبرغم البداية السريعة للمضيف، وإحرازه هدف السبق من خلال محمد شوكان (ق 16)، وتعزيز النتيجة بهدف ثاني من حسام مالك (ق 22)، والسيطرة التي فرضها في بداية المباراة، إلا أن النجف تمكن من تقليص الفارق عبر أمير صباح، (ق 34) لينتهي الشوط الأول لمصلحة الميناء بهدفين لهدف واحد.
وتمكن أمير صباح من زيارة شباك الميناء مرة ثانية (ق57)، ليندفع المضيف للبحث استعادة التقدم.عانى الميناء كثيرا، لكنه أدرك الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة، عبر لاعبه أحمد محسن، ليقتنص فوزا عسيرا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة