الأخبار العاجلة

الفنانة شريهان تعود مجدداً للفن مع العدل كروب بأبهى صور

الصباح الجديد ـ وكالات:
في خبر انتشر مؤخرا، في وسائل الاعلام العربية حول عودة الفنانة الجميلة شريهان للفن، باستعراض كبير، أشرف عليه انتاجا وتحضيرا وتصميما شركة (العدل كروب)، حيث انتشر فديو مؤثر يلخص عودة الفنانة الجميلة شريهان، إلى الساحة الفنية مرة أخرى من خلال الاستعراض.
ظهر في بداية الفيديو الإعلامي والمنتج مدحت العدل، وهو يقدم النجمة شيريهان في فندق الماريوت خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مدة، ووصف مدحت العدل شيريهان بالأسطورة، والأيقونة، وملكة الفن، والغناء الاستعراضي، كما ظهرت شيريهان مع المنتج جمال العدل، وتحدثت عن عودتها مجددا للفن، والأزمات التي مرت بها خلال الـ 15 عام الماضية.
كما ظهرت أمام الحضور على أنغام موسيقى مسلسل الفوازير الشهير الذي قامت ببطولته “ألف ليلة وليلة”، حيث استقبلها المنتج جمال العدل، والذي سارع بتقبيل يديها فور ظهورها، قبل أن يصافحها المنتج مدحت العدل ليقدماها للحاضرين.
وأكد المنتج جمال العدل أن المشروع الفني الذي تعود به شيريهان مرة أخرى يحمل عنوان “شيريهان”، وهو 13 عرضا مسرحيا داخله تليفزيون وسينما، ويعد مفاجأة كبيرة للجمهور، يضم 13 عرضاً مسرحياً لأكثر من ستة أشهر على مسرح خفاجي، من كتابة أيمن بهجت قمر، وتامر حبيب، ومحمد أحمد، بهجت وإخراج خالد جلال.
وقالت شريهان إنها تتمنى أن يري الجميع كمّ الحب الذي تكنه لهم، موجهة الشكر إلى مرضها الذي جعلها تعرف قيمتها عند الجميع. وأكدت أنها لم تخف من المرض أو الموت، وها هي تعود من حيث وقفت، من أجل استكمال المسيرة، كما تحدثت عن عمرها وما يقوله البعض عن كونها بلغت الخمسين، مؤكدة أنها أكبر من ذلك، وأنها تشعر وكأنها كانت في رحلة لألف عام، ولكن حب الناس أعادها من جديد.
وتابع جمال العدل أن العمل يشارك فيه نخبة كبيرة من أشهر المؤلفين والمخرجين أبرزهم أيمن بهجت قمر، وتامر حبيب، وخالد جلال، وشريف عرفة، وهادي الباجوري وغيرهم، وسيستعمل فيه أحدث تقنيات التكنولوجيا في الديكور، والإضاءة، والصوت، على أن يكون مماثلاً لأضخم العروض المسرحية في أوروبا، والولايات المتحدة الأميركية.
أما عن موعد انطلاق العرض المسرحي، فقد أكد العدل أنه سيكون خلال عام 2017 بعد شهر رمضان الكريم المقبل. يذكر ان الاستعراض الفني الجديد الذي تعود من خلاله شريهان، سيتم المزج فيه بين فنون متنوعة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة