الأخبار العاجلة

علي مجيد.. موهوب واعد بين الخشبات الزورائية

بغداد ـ الصباح الجديد:
يملك حارس المرمى الموهوب علي مجيد، مواليد 2004، مواصفات جيدة يمكن ان تسهم في صقل موهبته بين الخشبات الثلاث ليكون حارس مرمى متمكن في المستقبل.
حارس المرمى الموهوب، بدأ في صفوف نادي القوة الجوية، حيث تتلمذ تحت اشراف مدرب حراس المرمى جابر محمد، وانتقل إلى نادي الزوراء، حيث يلعب ضمن صفوف الفئات العمرية حالياً باشراف الكابتن رزاق.
يقول انه يحرص على الالتزام بالتدريبات، والتعلم من المدرب وتعيز الثقة بالنفس، حيث هنالك منافسة بين حراس المرمى لاثبات الجدارة والتمسك بفرصة اللعب في النادي الجماهيري الذي يعد مدرسة الكرة العراقية.
يطمح علي بالتدرج في صفوف فريق نادي الزوراء والوصول إلى الفريق الأول، من اجل الدفاع عن الوان النوارس في منافسات الدوري الممتاز، مشيراً إلى اعجابه الكبير بحارس المرمى الزورائي الدولي محمد كاصد.
وقال ان التدرج في اللعب للفئات العمرية يتطلب اجتهاداً وتأكيداً للحضور في التدريبات او المباريات في البطولات الخاصة بالفئات العمرية، مؤكداً انه اختار مركز حراسة المرمى لكي يبدع فيه ويقدم نفسه بقوة.
وذكر انه يملك الثقة بعد الثقة التي وفرتها له أسرته ووالده الذي يحرص على تذليل الصعوبات من اجل تفوقه بين الخشبات الثلاث والتأكيد على استمراره في الملاب الخضراء لتحقيق طموحاته، كما قال انه حفيد المدرب المحترف في دولة الإمارات العربية المتحدة، نعمت عباس، حيث يتابعه ويحرص على تفوقه ليكون مؤهلاً بجدارة في الوقوف بثقة بين الخشبات الثلاث.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة