الأخبار العاجلة

غداً.. البارالمبية تناقش اللوائح الانتخابية

بغداد ـ إعلام البارالمبية:
أعلن الناطق الرسمي باسم اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية هشام السلمان, أن الهيئة العامة للجنة ستعقِد اجتماعاً يوم غد الخميس لمناقشة وإقرار اللوائح الانتخابية والنظام الداخلي, تمهيداً للشروع في الانتخابات الجديدة للجنة البارالمبية للأعوام الأربعة المقبلة.. وقال السلمان أن الاجتماع سيُعقد في الساعة الحادية عشر من صباح يوم غد الخميس في قاعة الاجتماعات بمقر اللجنة البارالمبية.
وأوضح أن الهيئة العامة ستُحدَد خلال اجتماعها هذا, موعد الانتخابات القادمة لدورة انتخابية جديدة مدتها أربعة أعوام حيث سيتم أولاً انتخاب الهيئات الإدارية الجديدة للاتحادات الرياضية, واللجان الفرعية في المحافظات, ومن ثم انتخاب المكتب التنفيذي الجديد للجنة البارالمبية الوطنية العراقية.
من جانب اخر، عاد إلى بغداد وفد المنتخب الوطني بالعاب القوى لمتحدي الإعاقة ببعد مشاركته في بطولة العالم لألعاب القوى التي اقيمت في العاصمة البريطانية لندن خلال العشرة.. وكان المنتخب العراقي قد حقق وسامين اثنين بعد أن نجح رامي الرمح ولدان نزار من الحصول على الوسام الفضي بمسافة 41,04 م بينما حقق زميله جراح نصار من الحصول على الوسام الذهبي في فعالية رمي الثقل بمسافة 10 ,49 م و أيضا حقق اللاعب احمد غني نعاس رقماً عالمياً جديداً وهو 38,09 م .
وكان في استقبال الوفد العراقي لدى عودته في مطار بغداد الدولي في الساعة التاسعة من مساء أمس الأول رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل حميد وعضو المكتب التنفيذي ورئيس اتحاد التنس الأرضي عبيد عنيد ورئيس اتحاد كرة الطائرة جلوس محمد سلمان ومدير قسم الإعلام هشام السلمان ومدير مكتب الأمانة العامة مالك الشرع وعدد من أعضاء الاتحادات الرياضية وموظفي اللجنة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة