الأخبار العاجلة

حيدر حسن.. خطوات واثقة في كرة القدم

بغداد ـ ظمياء العزاوي*
حيدر حسن من اللاعبين المتميزين بمستواهم حيث ولج الى ميدان كرة القدم بخطوات واثقة متسلح بالامكانية والقدرة والقوة الجسمانية والسرعة في كرة القدم، بداية مسيرته كانت مع الفرق الشعبيه واول فريق شعبي انتمى اليه هو (فريق التحدي ) بعدها تدرج من ناشئة الكوت الى شباب الكوت والى الخط الاول باشراف المدرب علي ابراهيم.
وقد استطاع هذا اللاعب ان يخطف انظار الجمهور من خلال تألق تدريباته المتواصلة في نادي الكاظمية حتى انه لقب باللاعب الاسباني المعتزل راوؤل غوانز، ويقول : بعد المسيرة الرياضيةالتي قطعتها مابين الملاعب والاندية سيستقر بي الحال في نادي الزوراء لاوظف قدراتي ومواهبي في هذا النادي ان الملاعب والكرة هي عالمي الخاص واجد نفسي دائما وامثلها باللاعب احمد راضي لاني متأثر في امكانية وقوة ماتركه وترسخ في عقلي بانه مثلي الاعلى . ولا انسى ان اذكر جهود كل من ساهم في تدريبي وله الفضل في اول من اشرف على تدريبي هو جبار رويس وهناك مدربين ايضا من لهم الفضل في تطويري وهم حمزه داود وكاظم يوسف وعبد الحسـين جـواد وعلـي ابراهيـم.
وعن مشاركاته الخارجية وفي الاندية قال: مثلت من خلال مشاركتي في انديه الكوت والاتصالات والعربي والكاظميه رديف الزوراء، ولي مشاركات خارجية ايضا مع نادي العربي الاردني وكانت لمدة شهرين واحترفت وبعدها لعبت دوري مؤسسات في الامارات، وان شاء الله سأمثل نادي الزوراء في الموسم المقبل.

* مؤسسة الشبكة للثقافة والإعلام

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة