كافو عن طرده من غرفة البرازيل: لم أكن أتوقع ذلك أبداً!

ريو دي جانيرو ـ وكالات:
بنبرة حزينة تحدث النجم البرازيلي الكبير كافو لدى سؤاله عن واقعة طرده من غرفة ملابس المنتخب البرازيلي عقب الهزيمة من ألمانيا 7-1 في قبل نهائي المونديال.
وقال كافو في أثناء حضوره الحفل الختامي لمهرجان “كرة القدم من أجل الأمل” الذي نظمه الفيفا: “لم أكن اتوقع ذلك على الإطلاق، لقد ذهبت إلى غرفة اللاعبين كي أساندهم في هذه المحنة الصعبة، وللأسف حدث ما حدث. أنا لست غريبا عن الفريق وحتى هذه اللحظة لا أصدق ما حدث لكنني تفهمت الوضع”.
وكان رئيس الإتحاد البرازيلي جوزيه ماريا مارين قد طالب بإخراج كافو قائلاً ” لا أريد أشخاصا في غرفة الملابس”، وذلك على حد قول كافو نفسه.
وعن أداء الفريق في هذه المباراة قال:” أداء الفريق فاجئنا جميعاً، فهذه هي المرة الأولى التي أشاهد فيها هذا المستوى المتواضع من السليساو، وأعتقد أنها ربما تكون المرة الأولى في التاريخ التي نظهر فيها بهذا الشكل”.
وأضاف “كنت أتمنى أن نلعب النهائي ونحرز اللقب ولم أكن اتخيل لوهلة أن مباراة ألمانيا ستنتهي بهذه النتيجة الثقيلة”.
وحول مباراة البرازيل أمام هولندا، قال النجم البرازيلي الذي رفع كأس العالم 2002: “ليس أمامنا سوى الفوز من أجل تقديم ترضية ولو بسيطة للشعب البرازيلي . أعتقد أن أي نتيجة غير الفوز ستزيد الامور سوء وستقضي على كل هذا الجيل لذلك أعتقد أننا سنفوز”. وعن توقعه لمباراة النهائي بين ألمانيا والأرجنتين، رد كافو قائلاً :” أعتقد أن ألمانيا هي الأقرب للفوز باللقب، فلديهم مجموعة رائعة من اللاعبين يلعبون كوحدة واحدة “.
وحول توقعاته لمستقبل المنتخب البرازيلي، قال كافو :” التوقعات كبيرة رغم الكارثة التي حلت على الفريق ، فلدينا مواهب كبيرة ولاعبن صغار السن لديهم القدرة على إعادة الكرة البرازيلية سريعاً إلى مكانتها الطبيعة”.
وأضاف:” أعتقد أن المنتخب البرازيلي سينهض بسرعة وسيكون له شأن كبير في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا “.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة