ظافر العابدين يحتفل بانتهاء تصوير ” حلاوة الدنيا”

الصباح الجديد – وكالات:
نشر الفنان ظافر العابدين، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صور احتفال أسرة مسلسل حلاوة الدنيا، بانتهاء أخر يوم تصوير. وعلق ظافر على الصور: “أسرة مسلسل حلاوة الدنيا، تحتفل بانتهاء آخر يوم تصوير، الروح الحلوة لكل أسرة المسلسل ظهرت على الشاشة، شكرا لكم”. مسلسل “حلاوة الدنيا” بطولة هند صبري، وظافر العابدين، وهاني عادل، إضافة إلى عدد كبير من النجوم ومن إخراج حسن المنياوي.
جدير بالذكر ان ظافر العابدين ممثل تونسي، ولد بمدينة تونس في 26 نوفمبر 1972. وابتدأ كلاعب كرة قدم محترف لمدة وجيزة حتى بلغ عمر 23 سنة، حيث أصيب، مما جعله يبتعد عن الملاعب لعامين، ثم انتقل الى دراسة علم الحاسوب، في حين كان في الوقت نفسه عارض أزياء في وكالة متروبوليتان (Metropolitan) الباريسية، عمل أيضا كمساعد للمخرج المنصف ذويب.
ارتحل بعد ذلك إلى لندن لتعلم اللغة الإنكليزية، ثم التحق بكلية برمنغهام للخطابة والدراما، التي تخرج منها عام 2002.
وفي العام 2002 وقبل تخرجه، لعب دور قائد فريق كرة قدم فرنسي اسمه “مارسيل ساباتييه” (Marcel Sabatier) في المسلسل التلفزيوني البريطاني “دريم تيم” “بالإنجليزية: “Dream Team” أي فريق الأحلام، الذي عُرض على قناة سكاي 1 (Sky 1). ثم ظهر في مسلسل “سبوكس ” بالإنجليزية “Spooks “، أي الجواسيس والذي عرض على البي بي سي وفي مسلسل “ذو بيل”. ومن ثم اختار ان يكون له دور في الساحة الفنية العربية حيث قدم عدة أدوار في بلده تونس ومسلسل فيرتريجو الذي يعد اول دور باللغة العربية واشتهر من خلاله في كل الوطن العربي، كنجم عالمي وسيم وموهوب.

مقالات ذات صلة

اضف رد