الأخبار العاجلة

محافظة بغداد تعتزم نصب منظومة حديثة لكاميرات المراقبة

بغداد ـ الصباح الجديد:
أعلن محافظ بغداد عطوان العطواني، عزم المحافظة نصب منظومة حديثة لكاميرات المراقبة في مداخل العاصمة ومناطق الأطراف لتحسين الواقع الأمني في بغداد، مشيراً إلى أن الكاميرات تعمل بدقة عالية تمكنها من تتبع ورصد الحالات المشبوهة.
وقال العطواني، في بيان “اطلعت عليه “الصباح الجديد” إن “حكومة بغداد المحلية عازمة على دعم القطاع الأمني في العاصمة وجميع المفاصل الأمنية بكل تشكيلاتها”، مبيناً أن “المحافظة تعتزم خلال أقرب فترة نصب منظومة حديثة لكاميرات المراقبة التي تعمل بتقنية حديثة ودقيقة في مداخل العاصمة ومناطق الأطراف للإسهام بتحسين الواقع الأمني في العاصمة”.
وأضاف العطواني، أن “هذه الكاميرات المتطورة تعمل بدقة عالية وفيها إمكانيات تتبع ورصد الحالات المشبوهة من أشخاص وسيارات مفخخة”.
ماضياً إلى القول إن “هذا التوجه الجديد يهدف للسيطرة على العاصمة من الداخل والخارج لضبط تحركات الجماعات المسلحة والعناصر الإجرامية”.
وكان محافظ بغداد السابق علي التميمي افتتح، الخميس (15 كانون الأول 2016)، مركز المراقبة الإلكتروني عبر نصب كاميرات مراقبة حديثة في مختلف شوارع العاصمة بغداد، وذلك للحد من معدلات العمليات “الإرهابية” والجرائم التي تشهدها العاصمة بغداد بين الحين والآخر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة