الأخبار العاجلة

صفعة نيللي كريم لأحمد فهمي تتجاوز نصف مليون مشاهدة

الصباح الجديد – وكالات:
حدثت انتفاضة نسائية على موقع “فيسبوك”، بعد الصفعة التي وجهتها جميلة (نيللي كريم) لزوجها د. هشام (أحمد فهمي)، ليعدها الجمهور النسائي على صفحة مسلسل “لأعلى سعر”، انتصاراً لكرامة المرأة، في حين طالب فريق آخر بأن تكون هذه الصفعة هي مقدمة لانتقام أشد قسوة.
وحقّق مقطع فيديو المواجهة بين الزوجين أكثر من نصف مليون مشاهدة، على صفحة المسلسل خلال يومه الأول، كما حقق 15 ألف علامة إعجاب، و6000 مشاركة و1500 تعليق، أشاد معظمهم بالمشهد، وأداء النجمة نيللي كريم، فيما صب جانب آخر غضبهم على الرجال.
وشهد ختام حلقة السبت تخلي أهل جميلة عنها، في مواجهة زوجها بعد أن أحضروه لطلب الطلاق، وبعد حضوره حمل حديثه تهديداً ضمنياً لهم بمصلحتهم الشخصية معه، لأنهم يعملون معه في المستشفى التي يمتلكها، ليتخلى أهلها عنها، وتتلقى جميلة صدمة جديدة. و”لأعلى سعر” من إنتاج شركة “العدل غروب”، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة، ورحمة، إضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي، وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وهو من إخراج محمد العدل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة