المنصور للمقاولات الإنشائية تحصل على شهادة الجودة ISO 9001:2015

أول شركة في العراق تحصل عليها
بغداد – الصباح الجديد:

اعلن مدير عام شركة المنصور للمقاولات الانشائية احدى شركات وزارة الاعمار والاسكان عن حصول الشركة على شهادة ألايزو iso 9001 :2015 من شركة فكسل العالمية (VEXIL) .
والقى مدير عام الشركة المهندس زيدان خلف لعيبي كلمة في الاحتفال الذي اقيم في مقر الشركة اول امس الخميس قال فيها ان شركتنا تعد أول شركة عراقية تحصل على هذه الشهادة بالجودة ويتيح لها الدخول في اكبر المشاريع الانشائية مقدما ازكى التهاني والتبريكات لجميع منتسبي الشركة لحصولها على شهادة الجودةISO 9001 :2015 بفضل تعاونهم المثمر في هذا المجال
من جانبه اشاد الاستشاري طالب هاني ممثل الشركة المانحة للشهادة على تعاون جميع العاملين في الشركة في اثناء التدقيق ، لافتا الى عدم تسجيل اي حالة عدم تطابق مما يدل على دقة عمل الشركة .
من جهته اكد معاون مدير عام الشركة عبد الرحمن الايزرجاوي في كلمة له على مواصلة التميز والعطاء في جميع مشاريع الشركة .
الى ذلك اشاد المهندس ممثل وزارة الاعمار في مجلس ادارة الشركة مجيد حميد جاسم بحسن اداء شركة المنصور منذ ثمانينيات القرن الماضي ، اذ نفذت عشرات المشاريع العملاقة في شتى مناطق العراق.
من جهتها اكدت رئيس مهندسين اقدم نهاد حسان عبود مسؤولة شعبة الجودة في الشركة بتعاون جميع العاملين في الشركة مع فريق المدققين لتطبيق هذا النظام لوضع الشركة في مقدمة الشركات العراقية لمواكبة التطورات العالمية.
وتعد شركة المنصور من الشركات الكبرى العاملة في الساحة العراقية والمتخصصة في شتى أعمال البناء التي تشمل على إنشاء المجمعات السكنية والمستشفيات ومعامل تصنيع الادوية والأبنية الجامعية ومخازن الحبوب ومحطات الكهرباء وبدالات الاتصالات وأبنية مصرفية والجوامع ومحطات الوقود.
وقد تأسست الشركة بموجب قانون تأسيس الشركات المرقم 66 الصادر عام 1987 ومنذ تأسيسها نهضت بمشاريعها ذات الحجم والتنوع والاهمية العالية ولكفاءة قياداتها وملاكاتها فانها تميزت عن بقية الشركات لما اشتهرت به من سرعة التنفيذ والنوعية وتطبيق المواصفات.
كما تبوأت الشركة ومنذ باكورة اعمالها مكانة عالية في ادارة الحجم الكبير من التزاماتها المتفرقة والمتنوعة وفي السيطرة على عوامل الكلف والزمن اللذين كانا المقياس الحقيقي لتميزها عن مثيلاتها من شركات القطاع العام وحققت بذلك نجاحات كبيرة في قطاع التشييد ونافست شركات القطاع الخاص بل حتى الشركات العالمية في بعض مشاريعها مثل معمل المضادات الحيوية وكلية النهرين الطبية ومستشفاها التعليمي وكلية الحقوق. اضافة الى احتلال الشركة مراكز متقدمة في السباقات التي حصلت في حملات اعمار المدن مثل البصرة والموصل والفاو وغيرها ، وهي إمتداد للشركات والمؤسسات الحكومية التي تبنت إنشاء البنية التحتية وإعمار العراق منذ اواسط الخمسينيات من القرن الماضي ولغاية الان وان ملاكات الشركة إمتداد لهؤلاء الأجداد الذين شيدوا اول الحضارات في وادي الرافدين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة