روني يؤكد بقاءه مع «الشياطين الحمر»

لندن ـ وكالات:
وضع النجم الانكليزي واين روني، أول أمس، حدا للتقارير المتكررة خلال الفترة الماضية عن قرب مغادرته نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، مؤكداً بقاءه في صفوف «الشياطين الحمر».
وكانت تقارير صحافية بريطانية أفادت أن وكيل اللاعب بول سترتفورد زار الصين وأجرى مباحثات مع بعض الأندية المهتمة بضم اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، وبإغراءات مالية كبرى كتلك التي ساهمت في جذب نجوم كبار إلى الأندية الصينية مؤخراً.
وأصدر روني بياناً جاء فيه «على رغم الاهتمام الذي أظهرته أندية أخرى وأنا ممتن لذلك، أريد أن أضع حداً لكل التكهنات التي صدرت مؤخراً لأؤكد بقائي في صفوف مانشستر يونايتد».
أضاف «آمل في أن أساهم بنحو كبير في مساعدة الفريق في كفاحه على أربع جبهات»، في اشارة إلى الدوري الانجليزي الممتاز وكأس انجلترا وكأس الرابطة المحلية والدوري الأوروبي «يوروبا ليغ».
وعلى برغم أن النادي يبتعد في الدوري المحلي عن المتصدر تشيلسي بفارق 12 نقطة (يحتل المركز السادس)، الا أنه بلغ نهائي كأس الرابطة ويلاقي ساوثمبتون في 26 شباط وربع نهائي كأس انجلترا حيث تنتظره مواجهة مرتقبة مع تشلسي، وثمن نهائي الدوري الاوروبي بفوزه على سانت اتيان 1-صفر الأربعاء (3-صفر ذهابا).
وعدّ روني أن النادي الانجليزي يختبر حالياً «لحظات مثيرة وأريد الاستمرار وأكون جزءاً منه».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة