بسام رؤوف يثمّن جهود «الشباب والرياضة» في دعم مواهب المركز الوطني

بغداد ـ الصباح الجديد:
اكد مدير قسم المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية، الكابتن بسام رؤوف، ان توجيهات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، تهدف إلى تعزيز العمل في دعم مشروع الموهوبين وتنظيم المنافسات في شتى الالعاب، كما هي توجيهات المشرف العام د. علاء عبد القادر الذي يتابع ميدانياً العمل ويشيد بالملاكات الادارية والفنية العاملة في المركز الوطني، مضيفاً ان هنالك تنسيقاً بين جميع العاملين في قسم المركز الوطني في تأمين نجاح البطولات والمهرجانات، فالنجاح لن يتحقق الا بتكاتف الجهود.
واضاف: التفوق في بطولة التحرير الأولى بكرة اليد، التي اختتمت مؤخراً، يؤكد جدارة العمل في قسم المركز الوطني، فضلاً على ان الفندق الرياضي اسهم في اسكان الوفود وتقليص نفقات البطولة التي شهدت حضور فني لافت لفرق المحافظات وهذا يؤكد دقة العمل في مراكز المحافظات، مقدماً شكره إلى إدارة الفندق التي تعاملت بمهنية مع الوفود الرياضية التي اشتركت في البطولة، ومثمنأً الجهد الكبير للعاملين فيه الذين أكدوا وطنيتهم في السهر على راحة الوفود وتهيئة متطلبات الضيافة والاهتمام.
وقال ان الحضور الكبير ممثلاً بامين عام اللجنة الاولمبية حيدر الجميلي وعضو المكتب التنفيذي بشتوان مجيد وزميله سلام عواد رئيس اتحاد اليد ود. فاتن غنم مسؤولة المراكز التدريبية في وزارة التربية وشخصيات اخرى، اضاف جمالية للمنافسات وزاد من اثارتها، وأكد مدى حرص اللجنة الاولمبية ووزارة التربية واتحاد اللعبة المركزي في دعم نشاطات المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية.
مشيراً إلى ان المدة المقبلة ستشهد اقامة العديد من البطولات اقربها بطولة العاب القوى التي كانت مقرراً لها ان تقام الايام الماضية، لكنها تأجلت بسبب المظاهرات وقطوعات الطرقات، حيث سيتم تنظيمها في مدة لا تتجاوز الـ 14 يوماً المقبلة.. وثمن رؤوف جهود إعلام المركز الوطني في متابعاته للحدث أولاً بأول، والعمل الدؤوب على تقديم رسالة مهنية للجمهور، عاداً الإعلام شريكاً أساسياً في النجاحات.
واوضح ان المركز الوطني يسعى الى الاهتمام بجميع الالعاب ودعم الموهوبين من أولويات العمل في اطار البناء الصحيح لخلق جيل واعد يملك مؤهلات فنية عالية لتمثيل العراق بالنحو الافضل في المحافل الخارجية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة