الأخبار العاجلة

كارمن سليمان تحيي حفلات مهرجان طابا هايتس

الصباح الجديد – وكالات:

أحيت الفنانة كارمن سليمان الليلة الرابعة من مهرجان “ليالي الصيف” في طابا هايتس
وأعربت كارمن عن سعادتها بتواجدها في طابا للمرة الأولى، مشيرة إلى أنها سعيدة بوجود مثل هذه الأماكن الجميلة في مصر، وتمنت أن ينافس مهرجان طابا هايتس للموسيقى المهرجانات العالمية كافة.
ووجهت نجمة “أراب أيدول” التحية لكل الحضور من الدول العربية سواء من فلسطين أو الأردن، وغنت عدد كبير من الأغاني منها “صابرة”، و”من يوم ما شفتك”، و”مش هتكلم”، و”أما براوة”، و”مايستاهلوش”، كما غنت لكوكب الشرق، أم كلثوم “أنت عمري”، و”مستنياك” للفنانة عزيزة جلال.
وطلبت كارمن من زوجها الملّحن مصطفي جاد الصعود علي المسرح وشكرته علي دعمه الدائم لها وغنت له ” ربنا يخليك لقلبي “، واستمرت الحفلة لأكثر من ساعة ونصف الساعة، تفاعل فيها الحضور مع صوت كارمن الساحر.
وينظّم المهرجان تحت إشراف عماد الطرابيشي، وتنظيم هاني حسن، ويعد الهدف الأساسي من تنظيم هذه الحفلات، تنشيط السياحة في جنوب سيناء، وتحديدًا طابا لتعود مرة أخرى عاصمة السياحة العربية والأجنبية.
واستقبلت طابا في العام الماضي حفلات نجوم الغناء ومنهم شيرين عبد الوهاب، وجورج وسوف، ونجوى كرم، ووائل جسار.
وكانت المطربة كارمن سليمان قد قدمت حفلة قبل أيام على المسرح الروماني في كوم الدكة في الإسكندرية، وذلك في إطار فعاليات المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء، التي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر.
وتضمنت الحفلة باقة من أجمل من أغاني الطرب منها نسم علينا الهوا، وسهر الليالى لـ فيروز، والعيون السود لـ وردة، موال لـ صباح، وبرضاك يا خالقي، وأنت عمري لـ ام كلثوم، وصغيرة على الحب لـ سعاد حسني، ومن الأغاني المعاصرة مايستهلوشي لـ حسن الشافعي.
وكان من بين أعمالها الخاصة أغنية حبيبي ومش حبيبي، ويا ناسيني أنا فاكرك، وخلاص مليت، وحضن دافي، ومش هتكلم، وأنا قد كلامي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة