الأخبار العاجلة

التعادل يحكم موقعة كلاسيكو الأرض

ميسي يتفوق على الأسطورة خينتو
مدريد ـ وكالات:

تعادل برشلونة مع ضيفه ريال مدريد، بنتيجة 2 ـ 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس، في كلاسيكو الأرض، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.
سجل لويس سواريز وليونيل ميسي للبارسا بالدقيقتين 10 و52، وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل هدفي الميرينجي في الدقيقتين 15 و72، في كلاسيكو عنيف شهد 8 إنذارات وبطاقة حمراء، وعامر بالفرص الضائعة من الفريقين.
أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده حيث رفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 87 نقطة في الصدارة، وحافظ على سجله خاليا من الهزائم، مقابل 72 نقطة لغريمه المدريدي.
كما، تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة مع فريقه الكتالوني، في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، الذي انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني، على ملعب «كامب نو».وتقول شبكة «أوبتا» للإحصائيات إن ليونيل ميسي أكثر لاعب يسجل في الكلاسيكو بملعب كامب نو خلال مباريات الليجا برصيد 7 أهداف متفوقا على باكو خينتو، أسطورة ريال مدريد السابق صاحب الـ6 أهداف.
وكان ميسي كسر صيامه بالتسجيل في كامب نو خلال مباريات الدوري الإسباني الليلة، والذي امتد لـ6 سنوات منذ تشرين الأول 2012.
ويتصدر ليونيل ميسي قائمة هدافي الكلاسيكو على مر التاريخ برصيد 26 هدفا، يليه ألفريدو دي ستيفانو وكريستيانو رونالدو بنفس العدد من الأهداف 18 هدفا.
من جانبه، قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إن كرة القدم أهم من الخلافات التي تحدث بسبب الأخطاء التحكيمية في بعض المباريات.
ونقلت صحيفة «ماركا» حديث زيدان بعد المباراة حيث قال: «لقد شاهدنا مباراة جيدة، وفي النهاية حدث التعادل، لا أعرف إن كان هناك فريق يستحق أكثر من الفريق الآخر، من شاهدوا المباراة كانوا سعداء».
وعن الجدل التحكيمي، أضاف: «كانت مباراة صعبة بالنسبة للحكم، لكنني لن أعلق على ذلك، إنه أمر معقد، هناك القليل من الأشياء ولكن هذا لن يغير أي شيء في النهاية».
وتابع: «لن أتحدث عن الحكام كما هو الحال دائمًا، لقد لعبنا مباراة جيدة ومتكافئة، كان علينا أن نتحلى بالصبر أكثر، في النهاية يجب أن نهنئ برشلونة، لن أتحدث عن أي شيء، لأنه لن يتغير».
وعن حالة كريستيانو رونالد، أضاف: «إنه ليس في حالة جيدة الآن، ولكنني أعتقد أنه سيكون بخير قريبًا، غدًا سوف يخضع لفحص طبي، لكنني متأكد من أنه سيكون بخير».
وأشاد بكريم بنزيما وجاريث بيل، قائلا: «الشيء الأكثر أهمية هو أنهما عملا اليوم بشكل جيد، بنزيما جيد رغم أنه واجه بعض الصعوبات خلال الموسم، في المباراة الماضية أظهر أنه معنا، الآن علينا أن نلعب 3 مباريات في الدوري ثم نفكر بدوري الأبطال».. وتابع: «من الواضح أنه كان لدينا العديد من الفرص للتسجيل، خاصة في الشوط الأول، لكن في النهاية انتهت المباراة بالتعادل، ومازال هناك مباريات لبرشلونة وقد يتعرض للهزيمة».
واختتم :»كنت أود أن أفوز في المباراة، لقد كان كلاسيكو لا يحدد أي شيء، شاهدنا مباراة رائعة، لعبنا بشكل جيد للغاية، ودائمًا كرة القدم هي الشيء الأكثر أهمية».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة