الأخبار العاجلة

البارالمبية تلتقي رئيس لجنة الشباب والرياضة وعدد من نواب البرلمان

لأجل زيادة ميزانيتها المالية لعام 2018
بغداد ـ هشام السلمان
التقى رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب جاسم محمد جعفرفي مكتبه الرسمي رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية د. عقيل حميد ونائبه خالد رشك ورئيس لجنة الخبراء د. احمد العاني وذلك للتباحث في امكانية زيادة الميزانية المخصصة للجنة البارالمبية لهذا العام 2018الذي تنتظر فيه البارالمبية مشاركة مهمة وكبيرة في دورة الالعاب الاسيوية في جاكارتا.
وتمخض اللقاء الذي تخلله التباحث مع عدد من أعضاء اللجنة المالية في البرلمان عن التوصل الى مشتركات تفضي الى معالجة النقص الحاصل في ميزانية اللجنة البارالمبية والذي شهده العام الماضي 2017 ما اثر ذلك على مشاركاتها الخارجية وواصل عدد من المسؤولين في اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية جهودهم الحثيثة لأجل زيادة ميزانية اللجنة البارالمبية في موازنة هذا العام 2018 والتي ستسهم كثيرا في رفع الضغوطات المالية التي تعاني منها .
وذكر مصدر في اللجنة البارالمبية ان هذه الجهود أثمرت عن العمل لزيادة الميزانية من خلال خطابات رسمية موجهة من لجنة الشباب والرياضة الى اللجنة المالية في البرلمان العراقي بعد ان تمت مقابلة عدد من اعضاء مجلس النواب وفي المقدمة منهم رئيس لجنة الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر الذي ساند جهود اللجنة البارالمبية من خلال تبنيه الافكار التي طرحت امامه والمعاناة التي تواجه العمل الرياضي البارالمبي العراقي لاسيما والعراق مقبل على مشاركات مهمة جدا.
وعانت اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية العام الماضي كثيرا بسبب انخفاض ميزانيتها الى حد كبير , الامر الذي جعلها تعيش ظروفا مادية صعبة اثرت كثيرا على عملها اليومي ومشاركاتها الخارجية برغم من كل المساعي الكبيرة التي بذلها المكتب التنفيذي برئاسة الدكتور عقيل حميد.

* مدير إعلام اللجنة البارالمبية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة