الأخبار العاجلة

الدوري الممتاز: الزوراء والشرطة يتعثران وفوز ثلاثي للجوية.. والنجف يقسو على الطلبة

غداً 11 مباراة في بدء الجولة الثانية للدرجة الأولى/ بغداد
بغداد ـ الصباح الجديد:
تعثر فريق نادي الزوراء أمس في مباراته امام فريق السماوة التي اقيمت في ملعب الاخير ضمن الجولة 16 من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز، اذ انتهت المباراة بالتعادل السلبي، واحتفظ الزوراء بالصدراة وله 40 نقطة، فيما للسماوة 19 نقطة بالمركز الحادي عشر.
كما انهى فريق الشرطة مباراته امام النفط مساء أمس في ملعب الشعب الدولي بالتعادل السلبي، الشرطة يبقى ثانيا وله 38 نقطة، فييما للنفط 29 نقطة بالمركز الرابع.
وفي ملعب الشعب الدولي، فرض القوة الجوية افضلية على فريق الحدود ليفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، اهداف الفوز للجوية جاءت عن طريق عماد محسن في الدقيقة 42 وحمادي احمد من ركلة جزاء في الدقيقة 52، فيما سجل للحدود أموري عيدان في الدقيقة 88، الجوية يعزز حضوره بالمركز الثالث وله 31 نقطة، فيلما للحدود 17 نقطة بالمركز الرابع عشر.
وفي ملعب النجف، حقق أهل الدار فوزا كبيرا على ضيوفهم فريق الطلبة بثلاثة أهداف لهدف، سجل للفائز علي اياد في الدقيقة 70 وفرحان شكور في الدقيقة 73 ثم علي كاظم قي الدقيقة 75، وقلص الفارق للطلبة مهند ارزيج في الدقيقة 90+2.
وتختتم اليوم الخميس مباريات الجولة ذاتها، باجراء ثلاث مباريات، اذ يلتقي نفط الوسط ونفط ميسان في ‏ملعب النجف، ويضيف ملعب التاجي مباراة فريقي الحسين والصناعات الكهربائية، ويلعب زاخو ‏في ملعبه أمام الكهرباء.‏
من جانب اخر، تبدأ يوم غدٍ الجمعة مباريات الدور الثاني من المرحلة الاولى لدوري الدرجة الاولى لمنطقة بغداد، اذ تقام يوم غدٍ 11 مباراة، وتستكمل مباريات الدور ذاته بعد غد السبت باجراء 5 مباريات.
ففي المجموعة الاولى يلتقي غدٍ الاتصالات وجسر ديالى في ملعب مدرسة السلام بالاسكان، فيما يلعب الشعلة في ملعبه امام فري قالسكك، ويضيف ملعب الصليخ مباراة فريقي الجنسية والمشاهدة، فيما يتواجه السبت فريقي المحمودية والجيش في ملعب الشعلة.
وفي مباريات المجموعة الثانية يلتقي غدٍ المهندسين والنصر والسلام في ملعب فوزي/ حي أور، ويلعب العربي امام الشباب في ملعب التحدي، وتقام مباراتان السبت الاولى بين الصليخ والأثير في ملعب الصليخ، والعدالة امام الحرية في ملعب التحدي، وحصل السياحة على انتظار.
وفي المجموعة الثالثة، تجرى غدٍ 3 مباريات، يضيف ملعب أبو غريب تقام مباراة ابو غريب امام الديوان ، ويلاقي فريق الصناعة في ملعبه فريق حيفا، في حين يضيف ملعب الشعب الثاني مباراة آليات الشرطة وبلادي، وتقام مباراة بلادي والدفاع المدني في ملعب حيفا السبت، اما فريق الطارمية فقد حصل على انتظار.
وفي المجموعة الرابعة تقام ايضا 3 مباريات، ففي ملعب الرصافة يلتقي الرصافة وشباب العدل، ويتواجه الاسكان امام الخطوط في ملعب حيفا، ويضيف الكاظمية في ملعبه فريق شباب العمل، اما السبت فتجرى مباراة المصلحة والتاجي في ملعب فوزي/ حي أور.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة