الأخبار العاجلة

كهرباء الصدر تواصل رفع التجاوزات والمحولات المعطوبة

تمكنت من استبدال 49 محولة
اعلام المديرية

بتوجية من مدير عام توزيع كهرباء الصدر المهندس وفي محمد المياحي ومتابعة من قبل معاون المدير العام لشؤون التوزيع المهندس علي عبد النبي واشراف مباشر من مدير فرع الصدر الجنوبي المهندس طالب ريحان أستنفرت جميع الملاكات الفنية والهندسية في المديرية في حملات تمكنت من خلالها من استبدال 49 محولات معطوبة خدمة للصالح العام ولتقليل الضائعات.
على صعيد متصل اتخذت الدائرة اجراءاتها حول الشكوى المقدمة من قبل أهالي محلة 771 إلى الوزارة بخصوص وجود تجاوز كابينات انترنت وقابلو ضوئي نصبت حديثاً بصورة غير رسمية قرب السوق ومدرسة الاستقامة قامت ملاكتنا المتمثلة بلجنة التجاوزات برئاسة المهندس علي حسين حبيب وآليات قطاع العبيدي والمهندس علي خضير مسؤول القطاع لازالة التجاوز المذكور المتمثل برفع تلك الكابينات .
وفي ضوء ذلك شدد المدير العام على «أهمية البدء بإجراء الصيانة الدورية للمحولات والمحطات معلنا عن «تشكيل لجان مختصة لذلك والنظر بمواقع كل الملاكات واعادة توظيفهم بما يخدم المصلحة العمل»، مشيرا إلى «مناقشة هيكلية قسم المبيعات وشعب القراءة والتوزيع والدراسة التي تم اعدادها والتي تتضمن عمل هذه الشعب من خلال مناقشة نقاط القوة والضعف فيها».
ولفت المدير العام إلى «عدم توفر مواد احتياطية لمواجهة اي طارئ بسبب النمو السريع لمناطق العشوائية وقلة الملاكات الوظيفي، وقلة الجباية بسبب عدم دفع المواطنين ما بذمتهم من اجور الكهرباء .
على صعيد متصل تواصل الملاكات الهندسية والفنية في المديرية العامة لتوزيع كهرباء الرصافة حملاتها برفع التجاوزات الحاصلة على الشبكة ضمن قطاعات فرع الرصافة المركز في محلات الكرادة والغدير.
واوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء الدكتور مصعب سري المدرس ان الحملات تضمنت رفع (663) حالة تجاوز شملت الدور السكنية والبنايات التجارية بسبب الربط المباشر وتبادل التغذية ، تم من خلالها مصادرة أسلاك مختلفة الانواع والاحجام بطول (1133) متراً، مما وفر طاقة كهربائية مجهزة بحدود (1370) كيلو واطا .
من جانب اخر تمكنت الملاكات المذكورة من صيانة عدد من مصابيح الانارة شملت شارع بورسعيد من تقاطع الظلال إلى مخازن سيمنس على مغذي (12) كيلاني، ومن تقاطع شارع الظلال إلى تقاطع شارع المعارض على نفس المغذي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة