الأخبار العاجلة

السلطانة هويام تهنئ صديقها بطريقة خاصة

دبي – الصباح الجديد:
هنأت النجمة العالمية التركية مريم أوزرلي والتي اشتهرت في العالم العربي بلقب السلطانة هويام، صديقها الإعلامي العربي محاور المشاهير عدنان الكاتب، وذلك من خلال فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت النجمة مريم وهي تتحدث بصوت خافت لتسجل التهنئة، حيث بدا أنها في أحد مواقع التصوير الخاصة بعمل جديد، من دون الإفصاح عن مكان وزمان هذا العمل، وأرسلت له قبلة بمناسبة عيد ميلاده، مع كلمات جميلة ومعبرة متمنية له سنة سعيدة على المستوى الشخصي والمهني.
واشتهرت مريم أوزرلي في تركيا والعالم أجمع بعد تجسيدها دور واحدة من أشهر نساء الدولة العثمانية على الإطلاق، وأكثرهن نفوذًا وهي السلطانة “هويام” زوجة السلطان سليمان القانوني، عاشر سلاطين الدولة العثمانية، وأشهرهم بعد السلطان محمد الفاتح، وجسدت تلك الشخصية خلال الدراما التاريخية التركية “القرن العظيم”.
وانضمت مريم أخيرا إلى فريق عمل الموسم الثاني من المسلسل “قطّاع الطرق لن يحكموا العالم” الذي يحقق نجاحًا كبيرًا على الشاشات التركية.
وتجسد مريم أوزرلي دور عميلة المخابرات الروسية “سوزي” التي تظهر في الإعلان تجيد استعمال السلاح، وتقتل بدم بارد، ويبدو أن دورها سيكون مفاجأة حقيقية بقدر مفاجأتها للجمهور عندما برعت في تجسيد شخصية السلطانة “هويام” .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة