أغلى 10 لاعبين لن يشاركوا في المونديال

 يغيب عن نهائيات كأس العالم العديد من الأسماء اللامعة بسبب الإصابة، ولعل أبرزها إصابة الهولندي فان دير فارت، والإيطالي ريكاردو مونتوليفو، والحارس الإسباني المخضرم فيكتور فالديس، والكولومبي فالكاو، وهناك تكهنات حول غياب نجم الأوروغواي لويس سواريز، والفرنسي فرانك ريبيري برغم وجودهما في القوائم الرسمية. 

ومع ذلك يجب أن تضاف لتلك الأسماء قائمة أخرى تعد الأغلى خلال المواسم الأخيرة لن تشارك بنهائيات كأس العالم 2014، إذ قدرت قيمة تلك الأسماء بمبلغ 315 مليون يورو، وفي ما يلي قائمة أغلى 10 لاعبين تم استبعادهم برغم تأهل منتخبات بلادهم إلى المونديال وبالتالي لن يكون هناك أسماء مثل غاريث بيل وزلاتان إبراهيموفيتش، نشرتها صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، وبالتالي لن يكون هناك أسماء مثل غاريث بيل وزلاتان إبراهيموفيتش.

خيسيوس نافاس

لاعب مانشستر سيتي: 

انتقل نافاس إلى السيتي بمبلغ 20 مليون يورو، ولكنه عانى خلال الشهرين الماضيين من إصابة قوية منعته من المشاركة، ليخضع للعلاج من أجل اللحاق بكأس العالم، ولكن فضل ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني استبعاده لعدم جاهزيته.

ألفارو نيغريدو لاعب

مانشستر سيتي:

انتقل نيغريدو إلى السيتي بمبلغ 25 مليون يورو، فضل ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني ضم توريس وفيا وكوستا على حسابه، بالرغم من حالة العقم التهديفي التي عانى منها توريس مع ناديه تشيلسي خلال الموسم المنصرم.

سمير نصري لاعب

مانشستر سيتي:

انتقل نصري إلى السيتي بمبلغ 27.5 مليون يورو، استبعاد نصري كان حديث الساعة في الآونة الأخيرة، إذ صرح دديديه ديشامب أن اللاعب يثير العديد من المشكلات بسبب عدم رغبته في الجلوس على مقاعد البدلاء، إضافة لذلك هاجمت صديقته فرنسا وديشامب عقب خبر استبعاده نصري بقولها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر “اللعنة على فرنسا وديشامب”.

روبرتو سولدادو لاعب

توتنهام الإنكليزي: 

انتقل سولدادو إلى توتنهام بمبلغ 30 مليون يورو، ولكنه فشل في إثبات جدارته خلال الدقائق التي شارك بها مع ناديه خلال الموسم المنصرم، ليجعل استبعاده أمرا هيناً بالنسبة للمدير الفني ديل بوسكي.

إيسكو لاعب ريال مدريد: 

انتقل إيسكو إلى ريال مدريد بمبلغ 30 مليون يورو، استطاع إيسكو أن يثبت أنه لاعب من طراز فريد، فقد كانت لمساته سحرية تبرز أهميته خلال المستقبل القريب خاصة في ظل سنة الصغير، فضل ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني استبعاده من أجل الافادة من لاعبين أكثر خبرة.

ايريك لاميلا لاعب

توتنهام الإنكليزي:

انتقل لاميلا إلى توتنهام بمبلغ 30 مليون يورو، ولكنه استبعد من تشكيلة المنتخب الأرجنتيني المشاركة بنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

ماركوينهوس لاعب

باريس سان جيرمان: 

انتقل ماركوينهوس إلى نادي باريس سان جيرمان بمبلغ 30.4 مليون يورو، عانى ماركوينهوس من الإصابة والتناوب في المشاركة مما دفع سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي لابعاده من القائمة النهائية المشاركة بنهائيات كأس العالم.

آسيير إياراماندي

لاعب ريال مدريد: 

انتقل آسيير إياراماندي إلى ريال مدريد بمبلغ 39 مليون يورو، يفتقد إياراماندي للخبرة الكافية خلال المباريات المهمة، وظهر ذلك حينما تعرف تشابي ألونسو للإصابة وشارك مكانه في ريال مدريد، وبالتالي استبعده ديل بوسكي من حساباته.

لوكاس مورا لاعب

باريس سان جيرمان: 

انتقل لوكاس مورا إلى باريس سان جيرمان بمبلغ 40 مليون يورو، غياب مورا كان من المفاجآت المدهشة من سكولاري خلال الفترة الأخيرة، فاللاعب يشارك مع ناديه بنحو مستمر ويقدم مستوى جيدا، فمسألة استبعاده وضعت العديد من علامات الاستفهام حول اختيارات سكولاري للقائمة النهائية.

خافيير باستوري لاعب

باريس سان جيرمان: 

انتقل خافيير باستوري إلى باريس سان جيرمان بمبلغ 42 مليون يورو، ليعد الصفقة الأعلى في صيف 2011، أعطى اللاعب المزيد من التوازن للفريق ولكن مسألة التناوب في المشاركة أضعفت أدائه، ولم يظهر بالشكل المطلوب واستبعد من قائمة المنتخب الأرجنتيني.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة