الأخبار العاجلة

صاحب عباس يحدد مباراة الكلاسيكو موعداً لاعتزاله الكرة

بغداد ـ الصباح الجديد:

كشف المهاجم الدولي السابق صاحب عباس انه حدد مباراة القمة الجماهيرية بين فريقه السابق الزوراء والقوة الجوية المقررة يوم الجمعة المقبل موعدا لإعلان اعتزاله الرسمي في برنامج احتفالي تم الاتفاق عليه مع مجلس إدارة نادي الزوراء.

وقال عباس، أنه «اجتمع مع رئيس مجلس نادي الزوراء فلاح حسن وتم الاتفاق على برنامج المباراة الاعتزالية التي ينهي فيها النجم الدولي مسيرة طويلة امتدت إلى أكثر من 17 عاما سجل فيها أكثر من 200 هدفا خلال تمثيله أندية كربلاء والجيش وصلاح الدين والزوراء والطلبة والصناعة في العراق إضافة إلى احترافه في لبنان والبحرين والأردن مع أندية النجمة والسلام زغرتا و الحسين إربد الأردني و الأهلي و الشباب و البسيتين البحريني». 

وأبدى عباس سعادته بإنهاء مشواره مع الزوراء اكبر الأندية الجماهيرية في العراق مقدما شكره لكل الأندية والمدربين الذين أشرفوا على تدريبه سواء محليا أو عربيا أو مع المنتخب الوطني الذي مثله خلال فترة التسعينيات من القرن الماضي أيام شهرته وتألقه كأحد ابرز الهدافين في الكرة العراقية.

وتمنى عباس ان يكون الحضور الجماهيري المتوقع للمباراة سببا في نجاح المباراة الاعتزالية والمشاهد الأخيرة له كلاعب قبل انتقاله الى ميدان التدريب أو الإدارة.

وأبرز ما كتبته سجلات الدوري العراقي عن صاحب عباس احرازه (27) هدفا في موسم 1994/ 1995، و (19) هدفا في الموسم 2001/ 2002. وتسجيله 6 أهداف في مباراة واحدة تلك التي فاز فيها الزوراء على الكرخ موسم 1996- 1997.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة