كارول سماحة تتحدث عن زواجها في «الحكم»

القاهرة ـ وكالات

حلت الفنانة اللبنانيّة، كارول سماحة، ضيفةً على حلقة اخرى من برنامج «الحكم» مع الإعلاميّة وفاء الكيلاني، وتحدّثت عن زواجها وعلاقتها بزوجها، وعن فنّها ومسرحيّة السيدة، وابدت رأيها بإليسا، وتحدّثت ايضا عن شخصيّتها وطباعها،.

واجابت الفنانة اللبنانية خلال الحلقة عن العديد من التساؤلات منها، هل تعطي كارول سماحة الأولوية في حياتها إلى العائلة والزواج أم إلى العمل والفن؟ ما الذي تغيّر في يومياتها قبل مرحلة الارتباط وبعدها؟ هل تعتبر أن قرار زواجها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، كان صائبًا وفي وقته أم متسرّعًا وسابق لأوانه؟ هل تكشف عن موعد ومكان القبلة الأولى بينهما قبل الزواج؟ هل يزعجها أنها ليست الزوجة الأولى في حياته، وماذا عن علاقتها بابنته؟ ماذا عن مسرحية «السيدة» واتهامها بالغرور، وعن خلافاتها مع إليسا؟ وما رأيها بالنقد الذي طاول مسلسل «الشحرورة»؟ 

وأكدت سماحة أنها عاشت قصة حب مع زوجها أربع سنوات قبل الارتباط، رافضة الاتهام الذي يردّده البعض بأنه زواج مصلحة. ونجحت وفاء الكيلاني في سحب اعتراف من كارول عن الأمور التي تسبب جدلًا وخلافًا مستمرًا مع زوجها. وتعترف بأنها لا تقتنع بفكرة أن أقرب طريق إلى قلب الرجل هو معدته. 

وردت على اتهام الصحافة لها بأنها فشلت مسرحيًا في العمل الاستعراضي الغنائي «السيّدة»، إثر توقفه بعد أيام قليلة على بدء عرضه على خشبة كازينو لبنان. 

واعترفت كارول بصراحتها المعهودة بأنها إنسانة متسلّطة، وتنتقد إليسا بسبب عصبيتها، وشرحت الأسباب الحقيقية لخلافهما

يذكر ان بداية كارول سماحة في مجال الفن مع الفنان الموسيقار الرحل منصور الرحباني علي المسرح في 1999 حيث لفتت انتباه أكبر الموسقين في لبنان كارول سماحة لها البومات عديدة مثل حلم اغنية الطفولة اضواء الشهرة انا حرة حدودي السما ملكةعلى الارض واشتهرت في المسرح في اعمال كثيرة منها اخر ايام سقراط وفي سينما بحر النجوم وفي التلفزيون حواء عبر التاريخ والشحرورة عن صباح والااغنية التي اشتهرت بها والتي كانت دفاعا عن الطفل العربي اغنية الطفولة ولفتت انتباه الجميع في مسلسل صباح الالف الثالث مع نفس الموسيقار وكاتب اغاني الكبير منصور الرحباني واشتهرت بهذه الاغنية عن الاخوة بين المسلمين والمسيح وفي نفس العام عملت مع منصور الرحباني في البوم «»حلم».

لها عدة البومات حيث بلغ عددها خمس البومات غنائية، كما مثلت في مسرحية «قالب زنوبيا « وقامت بتجسيد دور الفنانة صباح في مسلسل الشحرورة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة