الإصابة قد تبعد ديوكوفيتش عن بطولة مدريد

مدريد ـ وكالات:

دفع عدم مشاركة الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالميا بين لاعبي التنس المحترفين في مباراة التنس الخيرية التي أقيمت الجمعة لمدريد، وعدم وصوله إلى العاصمة الإسبانية حتى الان للتوقع بعدم مشاركته في بطولة مدريد، رابع بطولات الأساتذة لهذا الموسم، نتيجة الإصابة التي يعاني منها في معصم اليد اليمنى.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن ديوكوفيتش كان من المقرر أن يصل إلى العاصمة مدريد الأربعاء الماضي، وفقا لما أخطر به منظمو البطولة، الا أنه لم يصل في الموعد المقرر، كي يتسنى له الخضوع لفحوصات شاملة على معصم يده اليمنى في مونت كارلو، حيث يقيم.

وبالكاد تدرب اللاعب منذ خسارته في قبل نهائي بطولة مونت كارلو، أمام السويسري روجيه فيدرير، المباراة التي خاضها وضمادة تحيط بمعصمه وكامل ساعده الأيمن.

وأثيرت بعدها شكوك حول مشاركته في البطولة، الثانية ضمن فئة الأساتذة التي تقام على الأراضي الترابية، الا أنه أعلن عزمه المشاركة فيها، بعد توقف عن التدريب للتعافي من الاصابة.

يشار إلى أن “نولي” ليس اللاعب الوحيد من نجوم عالم التنس الذي يعاني من اصابة في المعصم، حيث تعرض الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو إلى اصابة في رسغ يده اليسرى، خضع على إثرها لعملية جراحية في مارس الماضي، وقد يغيب على إثرها لنهاية الموسم، الا أن الصربي أكد أن الاصابة لا تتطلب خضوعه لجراحة.

يذكر أن ديوكوفيتش اذا تمكن من المشاركة في البطولة، ستكون أمامه فرصة ثمينة لاستعادة صدارة التصنيف حال فاز بها، ولم يبلغ الإسباني رافائيل نادال حامل اللقب ربع النهائي على الأقل، في موسم لم يقدم فيه “رافا” أفضل مستوياته على الأراضي الترابية.

وأسفرت قرعة بطولة مدريد عن وقوع ديوكوفيتش في الجزء السفلي من الجدول، الذي يضم كذلك الإسباني ديفيد فيرير، والسويسري ستانيسلاس فافرينكا، الذي يعيش أفضل مواسمه بعد الفوز ببطولتي أستراليا المفتوحة ومونت كارلو للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة