الأخبار العاجلة

«البيضاني»: أربعة محترفين في صفوف كرة الكرخ

بغداد ـ فلاح الناصر:
قال مشرف فريق كرة الكرخ كامل البيضاني ان صفوف الاصفر اكتملت بعد تعادقات جيدة مع لاعبين شباب واهل خبرة واللاعبين المحترفين الاربعة الذين سيدافعون عن الوان الكرخ في الدوري الجديد.
واكد البيضاني ان جاهزية الفريق باتت في درجة عالية من الجاهزية وهو مؤهل ليقول كلمته بالرغم من عدم اقامة المعسكر التدريبي الخارجي اسوة بالفرق الاخرى بسبب الاجراءات الادارية وما يتعلق بعدم اقرار الميزانية لان نادي الكرخ مرتبط ادارياً بوزارة التربية.. مشيراً الى ان وحدات تدريبية مكثفة ومباريات تجريبية كانت بديلة اسهمت في تحضير الفريق للدوري.
واوضح ان خطوط الكرخ استعانت بلاعبين محترفين هم: المدافع بابا موسى الذي تم تجديد عقده وهو من توغو ومواطنه الجديد المهاجم بكاري التوفا، وكذلك التعاقد مع لاعبين اثنين من سوريا هما محمد فارس ومحمد الحسن وهما لاعبين في منطقة الوسط على الجناحين الايسر والايمن، وهؤلاء سيكونون قوة اضافية للاعبينا فوق المستطيل الاخضر. يشار الى ان فريق الكرخ سيلعب ضمن المجموعة الاولى التي تضم اندية الزوراء والجوية واربيل ونفط الجنوب وكربلاء والكهرباء ونفط الوسط وزاخو والمصافي، ويستهل رحلته بلقاء فريق زاخو في ملعب الاخير يوم الثلاثاء المقبل الثلاثين من هذا الشهر.. ويقود الفريق المدرب عصام حمد ومساعديه حيدر محمد وحسام فوزي ومدرب حراس المرمى حسين كامل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة