الأخبار العاجلة

غادة عبد الرازق تدخل السباق الرمضاني بـ “حدوتة مرة”

الصباح الجديد – وكالات:
باتت غادة عبد الرازق اسما له بصمة ونجاحات كبيرة في عالم الدراما التلفزيونية، ومن أبرز نجمات رمضان اللاتي اعتاد الجمهور متابعتها كل عام. وبرغم الكثير من الجدل واللغط الذي أثير بسبب إمكانية خروجها من سباق دراما رمضان 2019 لكنها فاجأت الجميع بتمكنها من دخول السباق بمسلسل “حدوتة مرة” الذي يعرض عبر 14 محطة فضائية خلال الموسم.
تؤدي غادة عبد الرازق في المسلسل دور “مُرة”، امرأة تعيش مأساة حقيقية وتتعرض حياتها للتهديد.
وقالت غادة عبد الرازق إن أهم ما جذبها في العمل، القصة المختلفة التي كتبها عمر عبدالحليم، ومن ثم الخطوط والمراحل التي يحملها المسلسل ومناقشته لقضية حساسة أعتقد بأنها لم تناقش من قبل، وأنا أحب دائما أن أُقدم أعمال خارج الصندوق، لم يقترب منها أحد من قبل، فكل العوامل كانت مُشجعة لي كي أُقدم هذا العمل، والحقيقة أنني محظوظة بالأعمال المميزة في الدراما التي تعرض عليّ، برغم أني مع كل مرة أُحقق النجاح فيها، أجد صعوبة كبيرة في استكمال الأمر.
وتابعت: في كل عام كانت تعرض أعمالي بنحو حصري وهي وسيلة للتسويق عبر المنتج، لكن هذا العام أعتقد بأن مسلسلي ستكون نسب مشاهدته عالية في الوطن العربي، فقد تم بيعه لفضائيات مصرية وعربية من المحيط للخليج، وأشعر بأن المسلسل سيحقق ضجة أكبر من أعمالي السابقة، وهذا الانتشار لا أرى فيه أي أمر سلبي، بل إن العرض الحصري يُعرض العمل الفني للظلم، لان متابعته تكون لجمهور فضائية محددة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة