الأخبار العاجلة

كوستا أفضل لاعب في أغسطس بالدوري الانكليزي

لندن ـ وكالات:
توج النجم الاسباني دييغو كوستا مهاجم تشيلسي الإنكليزي بجائزة أفضل لاعب في شهر اغسطس ببطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وكان اللاعب قد انضم من اتلتيكو مدريد، بطل دوري الدرجة الأولى الأسباني، في بداية شهر يوليو مقابل 32 مليون جنيه استرليني (54.87 مليون دولار).
وسجل كوستا 4 أهداف لفريقه الجديد في أول موسم له في صفوف الفريق اللندني، خلال 3 مباريات بالمسابقة، وقاد البلوز لاعتلاء صدارة الترتيب العام للبريميرلييغ، برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية.
كما توج جاري مونك، المدير الفني لفريق سوانزي سيتي، بلقب أفضل مدرب خلال الشهر ذاته في نفس المسابقة، بعد أن حقق مفاجآت عديدة برفقة فريقه، وقاده لتحقيق 3 انتصارات من 3 مباريات، كان أبرزها التغلب على مانشستر يونايتد، على أرضه ووسط أنصاره، بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من المسابقة.
وكان الدولي الإسباني، دييغو كوستا، كشف عن أنّه كان قريباً من الانضمام نادي ليفربول الإنكليزي خلال صيف عام 2013، لكن الظروف لم تساعده وفضل حينها البقاء والاستقرار مع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.
ونقلت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، الأربعاء، نشرت تصريح لدييغو كوستا كشف من خلاله أنّه كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لنادي ليفربول في الموسم الكروي الماضي لكنّه فضل الاستمرار لفترة أطول مع الأتلتيكو بعدما فرض وجوده وحجز منصباً في التشكيلة الأساسية ل»الروكوبلانكوس».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة