إطلاق مجموعة كارا ديلفين الجديدة

لندن ـ وكالات:
استضافت مالبيري وكارا ديلفين حفلاً حصرياً خلال أسبوع الموضة في نيويورك للاحتفال بإطلاق مجموعة «كارا ديلفين» الجديدة. تم تنظيم هذا الحدث في مالبيري في الولايات المتحدة، وتحديداً في المتجر الرئيسي للعلامة في شارع «شبرينغ ستريت» الذي افتتح في عام 2011. وحضر العديد من الضيوف والمشاهير من بينهم: بوبي ديلفين، جورجيا ماي جاغر، آمبر لوبون، إيلا ريتشاردز، جون تايلور، تشيلسي ليلاند، دانييل بيرنشتاين، نيكول وارن وبيب لينغ، الذين تعملوا كيفية صنع أساور الجلود على طريقة «مالبيري».
وحملت كارا ديلفين حقيبة «ميني كارا ديلفين» لمصنوعة من جلد العجل المرقط بالأبيض والأسود مع «بلوزة تشيلسي» بيضاء اللون وسروال من الجلد الأسود وحذاء بكعب عال.
كارا ديليفين (بالإنجليزية: Cara Delevingne) (ولدت في 12 أغسطس 1992) هي عارضة أزياء بريطانية وممثلة، ومغنية، وناشطة إجتماعية.
تقول ديفيلين . “أنا بريطانية وهذا المهرجان بريطاني بحق، لذلك فإنه يعني لي الكثير،
قامت باداء دور في فيلم انا كارنينا وترشحت لجائزة شباب هوليوود لأيقونة الأناقة
من الملاحظ حضور العارضة Cara Delevingne في كل عرض يقيمه المصمم Karl Lagerfeld منها عروض Chanel و Fendi وحتى أنه اختارها لتكون الوجه الإعلاني لمجموعة…
تتصدّر كارا ديليفين حملة Mulberry الإعلانية لمجموعة أزياء خريف وشتاء 2013 و2014 ويلتقط المصوّر «تيم والكر» صورها بينما يخرج «روني كوك نيوهاوس»…وتعد من جميلات عارضات الازياء

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة