الأخبار العاجلة

ريجيم التفاح نتائج مذهله خلال 5 أيام

وكالات:
التفاح هو الفاكهة التي يتغنى الأطباء بفوائدها، والتي تكاد لا تخلو من أي منزل، فيما توصف لكل من يقوم بنظام غذائي، كون التفاح غنياً بالفيتامينات والمعادن، كما يحتوي على الألياف التى تجعله مليناً فعالاً جدا يحتوى على عدد قليل جدا من السعرات الحرارية، والتي تبلغ حوالي 80 أو 100 سعرة حرارية فى الثمرة الواحدة وهذا يتوقف على حجم الثمرة .
في هذا الريجيم سيكون التفاح الوجبة الرئيسية وليست وجبة مكملة لمدة خمسة أيام لحرق الدهون، وهي مقسمة على الشكل التالي:
اليوم الأول: ينبغي أن تشتمل وجبة الإفطار والغداء والعشاء على التفاح فقط والبالغ نحو 1.5 كيلوغرام ،يبدو صعباً بعض الشيء، ولكن عليك أن تتحمل وستحصل على بعض الراحة في اليوم الثاني.
اليوم الثاني: الإفطار: تناول التفاح فقط بكميات معتدلة. الغداء: خذ استراحة وتمتع ببعض المكونات المتنوعة، تناول تفاحة، سلطة خضراء، وحبتين من الجزر وربع بصلة ويسمح لك بمضغ عدد قليل من أوراق النعناع إذا كنت قلقا من رائحة الفم الكريهة بسبب البصل. العشاء: تناول التفاح بكميات معتدلة ، التفاح مثالي كوجبة خفيفة ليلاً.
اليوم الثالث: الإفطار: تفاحة واحدة، شريحة واحدة من خبز الردة، شريحة من الديك الرومي المدخن أو الدجاج المشوي، سيكون هذا الإفطار رائع بعد يومين من الروتين الممل. الغداء: تفاحة، سلطة خضراء، واثنين من الجزر وربع بصلة. هذه وجبتك لمنتصف النهار المثالية. مرة أخرى وكما ذكرنا سابقا يسمح لك بعض أوراق النعناع لدرء رائحة الفم الكريهة بعد تناولك لقطعة البصل. أنت ترى الغداء لايختلف كثيراً عن اليوم السابق، أليس كذلك؟ العشاء: يمكنك تناول التفاح بمقدار معتدل حتى تشعر بالشبع .
اليوم الرابع: الإفطار: تفاحة متوسطة الحجم، شريحة من خبز الحبوب الكاملة وشريحة من لحم مشوي منخفض الدهون. عليك أن تتحلى بالصبر وتوقع النتائج المدهشة لفقدان الوزن. الغداء: تفاحة، طبق لذيذ من الخضروات النيئة وسلطة خضراء و200 غرام من لحم البقر المشوي أو ربع دجاجة مشوية. عليك أن تمضغ الطعام جيداً وتتناوله ببطء شديد حتى توحي لجسمك أنك تأكل مقداراً كبيراً من الطعام وبالتالي لا يطلب جسمك المزيد من حصص الطعام. العشاء: التفاح بكميات معتدلة. ملحوظة : دائما تعود على أن تكون وجبة العشاء خفيفة لتنعم بنوم هادئ ولا تكتسب الكثير من السعرات الحرارية .
اليوم الخامس: الإفطار: تفاحة، وبيضة مسلوقة وشريحة من خبز الحبوب الكاملة هو كل ما تحتاجه لكي تستمد الطاقة ليوم كامل. الغداء: تفاحة، وسلطة من الخضار النيء أو الخضار المسلوق متبل بخفة (لا يستحب الإكثار من الملح) و200 غرام من لحم البقر المشوي أو الدجاج المسلوق من دون جلد. العشاء: تناول التفاح بكميات معتدلة.
فى صباح اليوم السادس ستلاحظ أنك فقدت الكثير من الوزن، لا يمكننا أن نحدد لك كم كيلو تحديدا فكل جسم يختلف بطبيعته عن الأجسام الأخرى .

ملاحظات مهمة :
لا تعود للأكل بنهم ولكن عد بالتدريج حتى لا يعود الوزن الذي افتقدته في السابق .
حافظ على شرب الماء بكثرة في الأقل 10 أكواب يومياً .
ننصحك بشراب الشاي الأخضر خصوصاً في الصباح الباكر على الريق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة