حكيم شاكر: لو استمرت المقاطعة فستكون مشاركتنا غير مرضية

بغداد ـ إعلام الاولمبية:

اكد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية رعد حمودي جميع الاندية الرياضية على ضرورة مد يد العون وتسهيل مهمة التحاق لاعبيها الى صفوف المنتخب الاولمبي الذي يستعد لخوض منافسات دورة الالعاب الاسيوية الشهر الحالي في كوريا الجنوبية جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر اللجنة الاولمبية بحضور ممثل اتحاد الكرة كامل زغير والمدير الفني للمنتخب حكيم شاكر بالاضافة الى عدد كبير من وسائل الاعلام.
واوضح رئيس اللجنة الاولمبية ان المهمة الوطنية تتطلب مد يد العون لها لان الانجاز لا يحسب لحكيم او رئيس اللجنة او غيرها من المسميات بل هو انجاز يحسب للعراق وهذا ما يجب ان يفهمه الجميع وبالتالي علينا جميعا ان نتكاتف ونتعاضد بغية تواجد منتخبنا الكروي بالشكل الذي يليق بسمعه الكرة العراقية لاسيما واننا نعول كثيرا على المنتخب في حصد الانجاز كما فعلها منتخبنا في عقد الثمانينات.
من جانبه قدم ممثل اتحاد الكرة كامل زغير الشكر والتقدير الى رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي على اهتمامه الكبير بمسيرة الكرة العراقية اينما حلت في المناسبات الرسمية واخرها المشاركة المرتقبة في دورة الالعاب الاسيوية في كوريا شهر أيلول الجاري.
فيما قدم بعدها المدير الفني حكيم شاكر شرحا مطولا عن مسيرة اعداد المنتخب بدأت من معسكر جورجيا وانتهت بمعسكر انطاليا حيث وصف امر المنتخب بالمؤسف نتيجة تعمد بعض الاندية عدم ارسال لاعبيها الى المنتخب وهذا امر مؤسف لان المهمة وطنية وعلى الجميع ان يساعدنا فيها.
وتابع مدير المنتخب ان الامر أصبح محزنا جدا لاسيما بعد بدء العد التنازلي لانطلاق منافسات دورة الالعاب الاسيوية واذا بقى الامر على حاله ورفضت الاندية الالتحاق بصفوف المنتخب فالمشاركة في دورة الالعاب ستكون غير ملبيه للطموحات وهذا ما لا نرتضيه لان سمعة الكرة العراقية اصبحت في القمة وعلينا ان نحافظ عليها ونحن ننتظر الكثير من الاندية كالتعاون معنا لاسيما وان رئيس اللجنة الاولمبية قد اتصل بالاندية ووعدوه خيرا ونحن سننتظر ما ستسفر عنه الساعات المقبلة.
يشار الى ان منتخبنا الاولمبي سيغادر يوم التاسع من هذا الشهر الى مدينة انجون الكورية الجنوبية لاقامة معسكره التدريبي القصير الذي يسبق انطلاق الدورة الاسيوية بنسختها السابعة عشرة بالمجموعة الرابعة الى منتخبات اليابان والكويت والنيبال.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة