الأخبار العاجلة

«الشباب والرياضة» تفتتح ملعباً لكرة القدم في ناحية الوحدة

بغداد ـ حيدر عبد الجليل:
افتتح مستشار وزارة الشباب والرياضة الدكتور ابراهيم السوداني ملعب ناحية الوحدة بكرة القدم سعة 500 متفرج ذو العشب الصناعي الذي أنشأته شركة AKG الاماراتية بكلفة مليارين وسبعمائة مليون دينار عراقي، بحضور عضو مجلس محافظة بغداد جواد كاظم عودة ومدير الناحية الى جانب شيوخ ووجهاء المنطقة والمسؤولين الامنيين وحشد من الرياضيين والفرق الشعبية.
وبارك مستشار الوزارة بمستهل كلمته انتصارات جيشنا الباسل وقوى الحشد الشعبي ضد عصابات داعش التكفيرية والخطوة المهمة بتحرير المدن والقرى المغتصبة ومنها ناحية امرلي التي قاومت قوى الكفر بكل شجاعة بعد ان طرز اهلها اقوى ملاحم البطولة لمقاومتهم البرابرة على مدى 80 يوما من الحصار الصارم.
وقال السوداني ان الوزارة لعبت دورا مهما وحيويا للنهوض بالبنى التحتية على الصعيدين الشبابي والرياضي من خلال انشاء المنتديات ودعمها للمشاريع التنموية لهذه الشريحة الى جانب انشاء عدد كبير من الملاعب والمنشآت الرياضية في جميع المحافظات وصولا الى الاقضية والنواحي، اذ اصبح لكل محافظة ملعب اولمبي بمواصفات عالمية.
واضاف ان هذا من شأنه ان يدعم الحركة الرياضية من خلال توفير بيئة ايجابية لتنمية المواهب وصقلها بطرق علمية صحيحة وفي بيئة ملائمة ليكون لها موطئ قدم في دعم الحركة الرياضية مستقبلا.
وبين عضو مجلس محافظة بغداد جواد كاظم عودة ان افتتاح المشاريع الرياضية في منطقة شعبية مثل ناحية الوحدة يعد امرا ايجابيا ومنصف لهذه المنطقة المحرومة التي عانت الكثير من الاهمال في الحقبة السابقة فهناك مجموعة كبيرة من الشباب الرياضي الذي يمارس العديد من الالعاب قد انتظم لأجراء التدريبات والمباريات بعد ان كانوا يلعبون في ساحات غير نظامية.

* إعلام الشباب والرياضة:

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة