الأخبار العاجلة

ألينيا يؤكد جاهزية ميسي للكلاسيكو في نصف نهائي كأس الملك

فينيسيوس جونيور أمل ريال مدريد
مدريد ـ وكالات:

أكد كارليس ألينيا، لاعب خط وسط برشلونة، أن قائد البارسا ليونيل ميسي، جاهز لخوض مواجهة الكلاسيكو مساء اليوم، ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.وقال ألينيا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «ميسي؟ لقد رأيته في حالة جيدة جدًا، وهو هادئ، وهناك ثقة بأنه سيشارك في الكلاسيكو».
وأضاف: «مباريات الكلاسيكو دائمًا خاصة ومهمة جدًا بالنسبة لي، ولا سيما أنها في صراع على لقب، وأنا شخصيًا مستمتع كلاعب في الفريق الأول وأتعلم من الأفضل».وبسؤاله عن المنافسة مع دي يونج، أجاب: «أفضل اللاعبين يأتون إلى برشلونة، ودي يونج أنا مُعجب به كثيرًا ولا توجد أي مشكلة، والمنافسة تجعلنا أقوى».
وتابع: «أحب ديكو وحاليًا أشاهد مقاطع له كيف يتحرك حول دائرة خط الوسط، بدون نسيان تشافي وإنييستا».وواصل: «فالفيردي؟ نعرف من نحن، ولا نحتاج لقول الكثير من الأشياء، وهو يطلب منا الصبر كلاعبين شباب كما كنا نفعل في الفئات الدنيا».واختتم: «إذا كان أفضل ناد في العالم يثق بك ويريدك أن تستمر، فلا توجد أي شكوك، ولم يكن لدي إطلاقا أي شكوك».
من جانبها، أشادت الصحف الإسبانية، الصادرة أمس، باللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، وذلك بعد تألقه في مباراة فريقه التي فاز فيها أمس بثلاثية نظيفة على ضيفه ديبورتيفو ألافيس في الليجا.
وسجل فينيسيوس جونيور في هذه المباراة، هدف النادي الملكي الثاني في شباك ألافيس في الدقيقة 80.
وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، إن اللاعب البرازيلي الشاب يتمتع بخبرة كبيرة تؤهله للعب في أقوى الدوريات برغم حداثة سنه، وأنه يجمع بين الموهبة والقدرة الكبيرة على التفاني في العمل والاجتهاد.
وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير ريال مدريد تعلق طموحاتها على النجم البرازيلي في مباراة الفريق الحاسمة أمام غريمه التاريخي برشلونة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات نصف نهائي كأس الملك.
وأوضحت الصحيفة أن جماهير النادي الملكي تطالب بالدفع بفينيسيوس جونيور في مباراة الأربعاء منذ الدقيقة الأولى، أملا في تعويض خسارة فريقها بخماسية في مباراة الدور الأول لليجا أمام النادي الكتالوني.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة