كرة أمانة بغداد تتأهب للدوري الممتاز في القاهرة

القاهرة ـ إعلام نادي بغداد:
يجري فريق كرة القدم بنادي الامانة معسكرا تدريبيا مغلقا في العاصمة المصرية القاهرة تحضيرا لمنافسات الدوري الممتاز، حيث انطلقت اولى فعالياته في الرابع من ايلول الجاري ويستمر حتى الثامن عشر منه.
ويجري الفريق تدريباته على الملعب الكروي الملحق بمنتجع موفنبيك في المدينة الاعلامية المصرية في القاهرة.
وبدأ الملاك التدريبي المؤلف من ثائر احمد مديرا فنيا واحمد خلف مدربا مساعدا وحسام عباس ووسام طالب مساعدين للمدرب، بدأ اول تدريباته مساء الخميس المنصرم فور وصول الفريق لمحل سكنه، حيث اقتصرت التدريبات على الهرولة الخفيفة وتمطية العضلات ابتغاء امتصاص ارهاق السفر والاستعداد للوحدات التدريبية المكثفة التي سيجريها الفريق خلال الايام المقبلة.
ويلتئم في المنتجع ذاته ايضا فريقا الطلبة، الذي رافق فريق بغداد في مجيئه، بالاضافة لفريق الشرطة الذي يقيم معسكره لمدة عشرين يوما في القاهرة بناءا على رغبة المدرب المصري محمد يوسف.
كذلك غادر فريق الخليج الأمارتي المنتجع ذاته مساء امس الأول، حيث يتميز موفينبيك بتصاميم سكنية ومرافق مضافة تلائم الاقامة التي تسعى اليها الفرق الرياضية، حيث يضم صالة لتمارين الحديد التي تخص ابدان اللاعبين وعددا من المسابح المفتوحة، وحمامات التنحيف الحراري (Sawna) بالاضافة لساحات التنس، فضلا عن ساحتين تدريبيتين لكرة القدم ملحقتين بمجمع المنتجع.
ويتابع مستشار امين العاصمة، نائب رئيس الهيئة المؤقتة لنادي امانة بغداد السيد فلاح المندب تفصيلات المعسكر التدريبي، بشكل يومي، ساعيا لتذليل اي عائق، وتأمين اية حاجة قد يحتاجها الفريق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة