مارجوت روبي ترتبط باعمال سينمائية عدة

الصباح الجديد – وكالات:
أجرت النجمة الشابة مارجوت روبي مؤخرا حوارا صحفيا مع صحيفة ديلي تليجراف البريطانية، تحدثت خلاله عن اعمالها السينمائية المرتقبة وأعمالها السينمائية التي طرحت مؤخرا بصالات العرض، وبعض من جوانب حياتها الشخصية.
وتخلل حوار مارجوت مع التليجراف العديد من المفاجآت التي كشفت عنها للمرة الأولى عن حياتها الشخصية للجمهور.
وبدأت مارجوت حوارها بحديثها عن أعمالها السينمائية الجديدة وخاصة فيلم “ماري كوين أوف سكوت”، الذي تجسد به الدور الرئيس بجانب النجمة سيرشا رونان.
واعترفت مارجوت أنها لا تتوقع أن يكون للفيلم حظوظ في الترشح للأوسكار، بعد غيابه عن الترشح بأي جائزة بحفل جوائز الجولدن جلوب الأخير.
كما وجهت في حوارها الشكر للنجمة الشابة سيرشا رونان على ما قدمته من أداء متميز بالفيلم، ترى أنها تستحق عنه جائزة من دون شك.
وفي حديثها عن حياتها الشخصية قالت مارجوت أنها تعيش اسعد ايام حياتها حاليا مع زوجها توم آكرلي، بعد مضي عامين على زواجهما رسميا.
كما كشفت مارجوت عن جانب خفي من شخصيتها للمرة الأولى، اذ اعترفت انها تعاني دائما من أزمة ثقة في النفس، وأنها دائما تشك في قدراتها التمثيلية. وأكدت أنها تعاني من أزمة الوسواس القهري عند طرح كل فيلم جديد لها، خوفا من ردود فعل النقاد والجمهور، لذلك فهي دائما تختار أفلامهـا بعنايـة.
وجرى اختيار النجمة مارجوت روبي لتجسد دور الدمية باربي في نسخة سينمائية حية، بعيدا عن الرسوم المتحركة، وجاء اختيار مارجو بديلة عن النجمة إيمي شومار. وقد استبعدت إيمي من هذا الدور بعد أن تعرضت لسخرية كبيرة من عدد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن تجسيدها لشخصية الدمية باربي في فيلم سينمائي جديد. وكان سبب السخرية، وزن ايمي شومر الزائد الذي لا يؤهلها بأن تكون شبيهة لدمية باربي، مما دفع منتجي الفيلم للبحث عن نجمة سينمائية أخرى للفيلم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة